محافظ شمال سيناء: الرئيس السيسي وجه بتخفيض تكلفة الوحدة السكنية للأهالي بنسبة 55% ما موعد انتهاء مبادرة سيارات المصريين بالخارج؟.. وزيرة الهجرة تجيب محافظ شمال سيناء: لا توطين لأي فلسطيني.. وإعادة 3 آلاف إلى غزة قريبا الخارجية: اتفاقية السلام المصرية الإسرائيلية مستقرة والطرفان ملتزمان بها الهلال الأحمر المصري: نراجع شاحنات مساعدات غزة للتأكد من خلوها من أسلحة أو مخدرات أو غيرهما الخارجية: اتصالات مكثفة للتأكيد على رفض مصر لأي محاولة لاقتحام لرفح الفلسطينية بريا الرئيس السيسي يعلن انطلاق البطولة العربية العسكرية للفروسية بحضور الرئيس السيسى.. انطلاق بطولة الفروسية بعرض الموسيقى العسكرية بدء فعاليات افتتاح البطولة العربية العسكرية للفروسية بحضور الرئيس السيسي رئيس الوزراء: مصر تدعم جهود استضافة البحرين القمة العربية 33 فى مايو الزمالك يصدر بيانا بشأن إيقاف القيد بسبب مستحقات خالد بو طيب الرئيس السيسي يشدد على ضرورة وقف الحرب ويحذر من أي عمليات عسكرية في رفح الفلسطينية
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

فن

”الله يرحمها فاتن حمامة”..رواد انستجرام يهاجمون حفيد عمر الشريف

شن رواد موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير انستجرام هجوما كبيرا على جونيور حفيد عمر الشريف اليوم لنشره صورة مخلة على حسابه الشخصي .

وأثار حفيد عمر الشريف "جونيور" حالة من الجدل الواسع والكبير بعد نشر الصورة الفاضحة والتي علق عليها قائلا: "عيد مبارك".


وشهدت الصورة التي نشرها حفيد عمر الشريف هجوما شرسا عليه ولعل من أبرزها: "الله يرحمها فاتن حمامه الحمد إن هي ماتت" و"الله يهديك".

والجدير بالذكر أنها لم تكن المرة الأولى التي يثير فيها حفيد عمر الشريف حالة من الجدل الواسع حيث ظهر من قبل عبر حسابه على إنستجرام مرتديا حمالات صدر وهو الأمر الذى دفع البعض لشن هجوما شرسا عليه أيضا.

ومن المعروف أن حفيد عمر الشريف أعلن من قبل عن إنه شاذ جنسيا