رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير إلهام شرشر
سياسة البرلمان

بعد فراج ووطني والديب. . حالة رابعة من نواب البرلمان يُشتبه في إصابتها بكورونا 

 مجلس النواب
مجلس النواب

شهد مجلس النواب، برئاسة د. علي عبد العال، الاشتباه في رابع حالة مصابة بكورونا من نواب البرلمان، وهو النائب هشام مجدي، عضو لجنة الشئون الإفريقية بمجلس النواب.

وقال النائب هشام مجدي عضو مجلس النواب انه أجري الفحوصات الطبية نتيجة ظهور بعض الاعراض الخاصة بفيروس كورونا المستجد، و نتائج الفحوصات لم تظهر بعد و انه ينتظرها للاطمئنان

لم تظهر بعد

وقال المستشار محمود فوزي الأمين العام لمجلس النواب أن النائب هشام مجدي تم اخذ منه مسحة لأنه يعاني من بعض الأعراض التنفسية ولكن نتيجة المسحة لم تظهر بعد.

وكانت مصادر برلمانية قد قالت أن النائبة نشوي الديب، عضو مجلس النواب، تعرضت لإصابة اشتباه بكورونا، وتخضع لإجراء الفحوصات اللازمة لاتخاذ المسحة وإرسالها للمعامل المركزية للتأكد من إيجابيتها أو سلبيتها.

يأتي ذلك بعد الإعلان عن إصابة النائب عمروطني، عضو مجلس النواب، عصر السبت، حيث تعتبر الديب الحالة الثالثة التى تعرضت للإصابة من هذا الوباء من أعضاء مجلس النواب، برئاسة د. علي عبد العال، بعد النائبة شرين فراج .

من جانبهم قال المستشار محمود فوزي، الآمين العام لمجلس النواب تعليقا علي حالة النائب عمر وطني:" هو بخير والحمد لله ..وفي إحدى المستشفيات الخاصة ، وحالته مستقرة من فضل الله ، ونحن في تواصل معه ، وتجرى له التحاليل والفحوصات اللأزمة ، ويلقى العناية المطلوبة".

وطني نواب البرلمان كورونا 

آخر الأخبار

استطلاع الرأي

العدد 213 حالياً بالأسواق