النائب عمرو فهمي: حديث الرئيس عن الذكاء الاصطناعي أكد أن مصر دولة ذات ريادة النائب أحمد عثمان: انضمام مصر إلى صندوق تنمية الصادرات بأفريقيا يعزز جهود توطين الصناعة وجذب الاستثمارات محافظ كفرالشيخ يتابع إزالة ببرج سكني مخالف بمدينة دسوق النائب أيمن محسب: الحوار الوطني خلق حالة من التلاحم والتوافق بين أطياف المجتمع المصري محافظ الغربية يناقش مستجدات الموقف التنفيذي لمشروع تنقية المياه بمصرف كيتشنر رئيس مجلس النواب البحريني: لست بغريب عن مصر والمصريين ودورهم التاريخي لدعم العرب ضبط أحد الأشخاص بسوهاج لقيامه بإدارة كيان تعليمي وهمي بقصد النصب والاحتيال على المواطنين اتخاذ الإجراءات القانونيـة حيـال عنصرين إجراميين لقيامهما بغسـل قرابة 73 مليون جنيه وزير الخارجية يلتقي الممثل الأعلى للشئون الخارجية للاتحاد الأوروبي صحة قنا تعلن جاهزيتها لتلقي تطعيمات الحجاج برتوكول تعاون بين البحوث الفنية للقوات المسلحة ومجلس المراكز والمعاهد والهيئات البحثية زيادة بالملايين.. اقتصادية النواب تقر موازنات حماية المستهلك والسلع التموينية لـ 2025
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

سياسة البرلمان

بعد فراج ووطني والديب. . حالة رابعة من نواب البرلمان يُشتبه في إصابتها بكورونا 

 مجلس النواب
مجلس النواب

شهد مجلس النواب، برئاسة د. علي عبد العال، الاشتباه في رابع حالة مصابة بكورونا من نواب البرلمان، وهو النائب هشام مجدي، عضو لجنة الشئون الإفريقية بمجلس النواب.

وقال النائب هشام مجدي عضو مجلس النواب انه أجري الفحوصات الطبية نتيجة ظهور بعض الاعراض الخاصة بفيروس كورونا المستجد، و نتائج الفحوصات لم تظهر بعد و انه ينتظرها للاطمئنان

لم تظهر بعد

وقال المستشار محمود فوزي الأمين العام لمجلس النواب أن النائب هشام مجدي تم اخذ منه مسحة لأنه يعاني من بعض الأعراض التنفسية ولكن نتيجة المسحة لم تظهر بعد.

وكانت مصادر برلمانية قد قالت أن النائبة نشوي الديب، عضو مجلس النواب، تعرضت لإصابة اشتباه بكورونا، وتخضع لإجراء الفحوصات اللازمة لاتخاذ المسحة وإرسالها للمعامل المركزية للتأكد من إيجابيتها أو سلبيتها.

يأتي ذلك بعد الإعلان عن إصابة النائب عمروطني، عضو مجلس النواب، عصر السبت، حيث تعتبر الديب الحالة الثالثة التى تعرضت للإصابة من هذا الوباء من أعضاء مجلس النواب، برئاسة د. علي عبد العال، بعد النائبة شرين فراج .

من جانبهم قال المستشار محمود فوزي، الآمين العام لمجلس النواب تعليقا علي حالة النائب عمر وطني:" هو بخير والحمد لله ..وفي إحدى المستشفيات الخاصة ، وحالته مستقرة من فضل الله ، ونحن في تواصل معه ، وتجرى له التحاليل والفحوصات اللأزمة ، ويلقى العناية المطلوبة".

موضوعات متعلقة