رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير إلهام شرشر
سياسة

تفاصيل إصابة النائب حسين عشماوي بفيروس كورونا

جريدة الزمان

كشف النائب حسين عشماوي، النائب البرلماني عن دائرة قليوب، بمحافظة القليوبية، تفاصيل حالته الصحية، بعد إعلان الأمانة العامة لمجلس النواب، إصابته بفيروس كورونا.

وأضاف النائب البرلماني، في تصريحات صحفية اليوم، أنه بعد ظهور أثار التعب والإرهاق عليه مساء أول أمس الأربعاء، قرر الذهاب إلى أحد المستشفيات لإجراء الفحوصات الطبية، والاطمئنان على حالته الصحية، مؤكدا أنه تواصل مع الأمانة العامة لمجلس النواب أمس الخميس والتى قررت تحويله إلى مستشفى العاصمة بالدقى وهى أحد مستشفيات العزل، مؤكدا انه جرى أخذ مسحة ثانية للتأكد من إيجابية إصابته بفيروس كورونا أو عدمه.

من جانبه قال محمد حسين عشماوى نجل النائب البرلماني، إن حالة والدة الصحية مستقرة ولا يعاني من أي شيء بالتنفس أو أي أعراض كورونا، مشيرًا إلى أنه أجرى مسحة في مستشفى العاصمة بالدقى وثبت سلبية إصابته بفيروس كورونا.

وكانت قد أعلنت الأمانة العامة لمجلس النواب إصابة النائب حسين عشماوى عضو مجلس النواب عن دائرة قليوب محافظة القليوبية، وذلك وبعد شعوره ببعض الأعراض التنفسية، فقد أجرى مسحة للكشف عن فيروس كورونا المستجد، وثبتت إيجابية إصابته بالفيروس، وهو حاليا في أحد المستشفيات بالجيزة وحالته الصحية مستقرة ونتمنى له الشفاء العاجل.

وكان قد أعلن المستشار محمود فوزي الأمين العام لمجلس النواب عملا بمبادئ الشفافية، أن النائب حسين عشماوي عضو مجلس النواب عن دائرة قليوب محافظة القليوبية أصيب بكورونا.

وأضاف فوزي: "بعد شعوره ببعض الأعراض التنفسية، فقد أجرى مسحة للكشف عن فيروس كورونا المستجد، وثبتت إيجابية إصابته بالفيروس. وهو حاليا في أحد المستشفيات بالجيزة وحالته الصحية مستقرة. ونتمنى له الشفاء العاجل".

وأكد الأمين العام أن الأمانة العامة للمجلس تهيب بالسادة الزملاء استقاء المعلومات من الأمانة العامة مباشرة والتي لا تألوا جهدا في التواصل مع الصحفيين.

استطلاع الرأي

العدد 212 حالياً بالأسواق