الدفاعات الجوية الأوكرانية تسقط جميع الطائرات المسيرة التي أرسلتها موسكو دورة غير عادية لمجلس الجامعة العربية بشأن غزة.. غدا مدرب الإسماعيلي: نسعى لاستعادة نغمة الانتصارات.. ولست قلقا بشأن مستقبل الفريق المواطن خط أحمر.. وزير التنمية: الرئيس السيسي شدد على حقوق المواطنين بقانون التصالح الجديد رئيس حكومة تصريف الأعمال اللبنانية يبحث الوضع في جنوب لبنان مع مسئول عسكري بريطاني عمرو أديب يقارن بين رغيفي خبز بـ2 جنيه في المعادي ومصر الجديدة: إحنا اللي اخترعنا النصب في العيش شعبة السيارات تحذر من ظاهرة المستهلك التاجر: تسبب زيادة الأسعار والتهرب من ‏الضرائب وزير الصحة أمام البرلمان: مصر تُعالج كل مرضى الغسيل الكلوي مجانا وعددهم نحو 60 ألفا وزيرة التضامن الاجتماعي بمهرجان أسوان: نستخدم السينما كوسيلة للتغيير زيارتان استثنائيتان لجميع النزلاء بمراكز الإصلاح والتأهيل مهرجان القاهرة السينمائى يعلن موعد دورته الـ45 النواب توافق على تأسيس وإنشاء شركات تأمين أجنبية داخل مصر
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

محافظات

عبر تقنية الفيديو كونفرانس :

«الغضبان»: مواني بورسعيد لم تتأثر بجائحة كورونا وسط تطبيق صارم للإجراءات الاحترازية

أكد اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد ان العمل بمينائي غرب وشرق بورسعيد لم يتاثر بتداعيات جائحه كورونا حيث استمر في سيرة بمعدلاتة الطبيعية وسط تطبيق صارم لكافة الاجراءات الاحترازية للتعامل مع الجائحة.

جاء ذلك خلال مشاركة محافظ بورسعيد في ورشة العمل الذي نظمتها الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري برئاسة الدكتور اسماعيل عبد الغفار رئيس الأكاديميةتحت " ماوراة جائحة كورونا ( كوفيد ١٩) _ التكامل بين الميناء والمدينة عبر تقنية الفيديو كونفرانس.

وقد رحب المحافظ بالمشاركة في المؤتمر والافكار الاتي طرحت للمناقشة من خلالة نظرا لأهمية الدور الذي تلعبة المواني وبشكل خاص مواني بورسعيد في دعم الاقتصاد القومي.

وقال خلال كلمتة ان ميناء شرق بورسعيد سجل معدلات اعلي في تداول سفن الحاويات خلال الاشهر الثلاثة الماضية مقارنة بنفس الفترة من العام الماضي وسط تسهيلات وخدمات متميزة قدمتها الدولة لتداول السفن بمواني محور القناة الملاحية وفتحت الطريق امام الخطوط المهاجرة لاعادة ترتيب الاوراق للعودة الي التعامل مع الميناء.