الزمان
ضبط 73 متهما بحوزتهم 43 كيلو جراما من المواد المخدرة بالقليوبية بتكليف من وزير الزراعة.. رئيس ”الإصلاح الزراعي” يتفقد جمعيات الغربية لمتابعة صرف الأسمدة ضربات تموينية متواصلة في الغربية.. ضبط أكثر من 5.6 طن سلع غذائية وأعلاف ودقيق وسكر ومئات المخالفات تنفيذاً لتوجيهات محافظ مطروح.. نائب المحافظ يؤكد لقيادات الصف الثاني الإسراع في تنفيذ المشروعات وتحسين الخدمات رئيس جامعة المنيا يشهد اجتماع المجلس الأعلى للجامعات بمقر الوزارة بالعاصمة الجديدة الفنانة التشكيلية منى عمر تطلق معرضها quot;ما بعد الأبيض والأسودquot; لاستكشاف المشاعر الإنسانية بين الذاكرة والزمن لوحة حية ترسمها مراكب الصيد بحثا عن الرزق علي شواطئ الاسكندرية جولة مشاورات حول الموضوعات متعددة الأطراف بين مصر والاتحاد الأوروبي وزير الري: يشارك في الجلسة التشاورية الوزارية للإعداد للمنتدى العالمي الحادي عشر للمياه بالرياض 2027 محافظ المنيا يستقبل وزير الأوقاف لبحث تطوير منطقة البهنسا الأثرية ودعم الخطط الدعوية والتنموية وزارة الصحة: رفع درجة الاستعداد بهيئة الإسعاف لتأمين امتحانات الثانوية العامة وزيرة الإسكان تتابع موقف تنفيذ وتشغيل العديد من المكونات الرئيسية بالمدينة التراثية بالعلمين الجديدة
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

محافظات

محافظ الجيزة : غلق وتشميع 40 مقهى ومحل ومطعم غير ملتزمين بقرارات الفتح التدريجي

ضبط مقاهي مخالفه بالجيزة
ضبط مقاهي مخالفه بالجيزة

أكد اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة علي المتابعة الدورية لتطبيق الاشتراطات والإجراءات الإحترازية لمواجهة فيروس كورونا الصادرة من الحكومة لتنظيم عملية الفتح التدريجي لبعض الأنشطة والمنشآت التي تقدم خدمات للمواطنين وعلي رأسها المقاهي والكافيهات والمطاعم والكافتيريات وصالات الجيم.
اشار محافظ الجيزة أن مراكز ومدن وأحياء المحافظة تواصل المرور الدوري على الأسواق و المقاهي والمطاعم وإزالة الإشغالات ومتابعه التزام المنشأت بقرارات التخفيف ومواعيد الغلق المقررة مؤكدا أن تلك الحملات أسفرت عن ازاله عشرات من حالات التعديات علي حرم الطريق .


كما تم غلق وتشميع ورفع اشغالات ١٠ مقاهي ومحال ومطاعم بشارع نصر الدين وفاطمه رشدي وكفر طهرمس وناصر الثوره واحمد لطفي بحي العمرانية حيث تم ضبط عددا من المقاهي تقدم الشيشه للمواطنين ومحال غير ملتزمة بمواعيد الغلق .


لافتا انه تم غلق وايقاف نشاط ل٤ مطاعم تدار بدون ترخيص بميدان الثوره وشارع عبد المنعم رياض بحي الدقي وغلق ورفع تعديات ٦مقاهي ومحال بشارع العريش وسهل حمزة بحي الطالبية ومقهي بحي الوراق .
بالإضافة الي ازاله ٥ اكشاك مخالفه بطريق الفيوم وكلبشه سيارات تابعه لمعارض بطريق المريوطيه لتعديها علي الطريق العام بحي الهرم ورفع اشغالات الباعه الجائلين بميدان الجيزة بحي جنوب واستكمال ازاله التعديات للمحال بالمنيره بشمال الجيزة.


مشيرا انه تم غلق وتشميع ٧ مقاهي ومحال للحلاقه والعطور ومكتبه وادوات صحيه ومقله وعصائر بشارع المساكن وام ختان وسوق الخميس بالحوامدية وغلق وتشميع مقهي ومحل بمنشاه القناطر و٣ مقاهي ومحال بالبدرشين غير ملتزمين بمواعيد الغلق .
واكد راشد انه تم تشميع وغلق ورش للسيارات ومقهي بمدينة الباويطي بالواحات البحرية غير ملتزمين بمواعيد الغلق ورفع عددا من الاعلانات المخالفة غير المرخصة للمحال بمركز أطفيح وغلق ٥ مخازن ومحال بدون ترخيص بمنطقه البراجيل بمركز أوسيم .
ووجه محافظ الجيزة رؤساء الاحياء والمراكز بضرورة الاستمرار فى المتابعة الدقيقة علي مدار اليوم لتطبيق الضوابط والإشتراطات الصادرة والخاصة بتواجد 25 % من القدرة الأستيعابية للمنشآت التى تم فتحها والإلتزام بمراعاة قواعد التباعد الاجتماعى فضلاً عن إغلاق المحال التجارية فى التاسعة مساءً والمطاعم والمقاهى فى تمام العاشرة مساءًآ .
ووجه محافظ الجيزة على ضرورة التصدي بكل حسم مع أي مخالفه مشددآ علي إتخاذ كافة الإجراءات القانونية تجاه المخالفين لتلك القرارات وعدم التهاون في الحفاظ علي صحة وسلامة المواطنين مع الغلق الاداري للمحال والمنشآت التي تخالف الاشتراطات والضوابط الموضوعة وسحب رخصة المدير ووقف النشاط.

موضوعات متعلقة

click here click here click here nawy nawy nawy