رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

خارجي

تحت شعار الحرية.. نائب «ترامب» يشجع الأمريكيين على إعادة انتخابه في نوفمبر المقبل

قال «مايك بنس»، نائب الرئيس الأمريكي، إن أجندة اليسار المتطرف هى الشئ الذى يقف فى الطريق بين الشعب الأمريكي، وإعادة انتخاب دونالد ترامب فى نوفمبر المقبل.

وفى مقابلة مع موقع "بريتيارت نيوز"، المنتمى لليمين المحافظ، قال بنس إنه يعتقد أن الولايات المتحدة بلد محب للحرية، وسيختار الشعب الأمريكى الحرية فى الثالث من نوفمبر عندما يصوت لإعادة انتخاب الرئيس دونالد ترامب، مضيفا أن أجندة اليسار المتطرف هى الأمر الذى يقف فى طريق ذلك.

وكان «بنس»، قد زار ولاية بنسلفانيا يوم الخميس الماضى فى أول جولة بالحافلة لحملته الانتخابية منذ بدء وباء كورونا فى الولايات المتحدة فى مارس الماضى، وأثناء وجوده هناك، أجرى فعالية لجمع التبرعات والتقى بقادة أعمال محليين وتحدث أمام حشد.

 

وقال "مايك"، لأنصاره يوم الخميس إنهم كانوا يسمعون الناس تقول إن عليهم أن يختاروا بين تمويل الشرطة وتمويل المجتمعات، مشيرا إلى أن هذه حجج اليسار المتطرف، وأن بعض المدن فى أمريكا بدأت بالفعل تقوم بالخيار الخاطئ.

وفي نفس اليوم أعلنت شرطة مدينة سان بترسبرج أنه سيرسلون عاملين اجتماعيين بدلا من الضباط المسلحين للتعامل مع أغلبية الاتصالات غير العنيفة.

وأشار إلى التصريحات التى أدلى بها المرشح الديمقراطى المفترض جو بايدن فى محادثة بالفيديو يوم الأربعاء مع أحد النشطاء التقدميين، وقال إن بايدن سيقوم بالتأكيد بقطع تمويل الشرطة لو تم انتخابه رئيسا.