أمين سر حركة فتح: مصر تسعى لتوفير كل أسباب الصمود والقوة لشعبنا في غزة التعليم تصدر بيانا بشأن تصحيح امتحانات الثانوية العامة المقالية الأرصاد محذرة من طقس الأيام المقبلة.. نشاط رياح ورمال تؤدي لتدهور الرؤية توافد جمهور الأهلي لحضور مباراة مازيمبي بايدن يرحب بالمشاركة في مناظرة أمام ترامب بالانتخابات الرئاسية الأمريكية بلينكن: اتفقنا مع الصين على استدامة الاتصال الدبلوماسي لإدارة العلاقات الثنائية بصورة مسئولة محافظ بني سويف يتابع انتظام العمل بسوق السيارات شرق النيل من خلال التقرير الميداني لمنظومة العمل محافظ قنا يعلن الطوارئ وغلق الطرق السريعه لحين استقرار الأحوال الجوية وزيرة البيئة تعقد لقاء ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ محافظ أسيوط يتفقد سير العمل بمركز سيطرة الشبكة الوطنية للطوارىء والسلامة العامة بالديوان العام الوادي الجديد: رفع درجة الاستعداد القصوى لمواجهة حالة عدم الاستقرار في الأحوال الجوية محافظ المنيا يوجه بمتابعة الالتزام بمواعيد العمل الصيفية بدءا من اليوم
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

حوادث

حركة تنقلات الداخلية.. ”اللواء أبوعمرة” مديرا لأمن البحر الأحمر

اللواء محمود أبوعمرة
اللواء محمود أبوعمرة

أعلنت وزارة الداخلية، اليوم السبت، حركة ترقيات وتنقلات ضباط الشرطة لعام 2020، ومن بينها تولى اللواء محمود أبوعمرة، مدير أمن البحر الأحمر.

يذكر أن اللواء أبوعمرة من مواليد نجع حمادي، عمل منذ تخرجه في مباحث القاهرة، حيث عمل في أقسام مصر القديمة وروض الفرج حتى تولى منصب رئيس مباحث الأزبكية، ثم صار رئيسًا لمباحث قصر النيل لمدة تقرب من 10 سنوات نظرًا لكفاءته في العمل، وأدائه في انخفاض معدل الجريمة، ترقى اللواء أبوعمرة فصار مفتشا لقطاع الأمن العام بقطاع غرب القاهرة،

تولى أبوعمرة مهمة إدارة مجموعة الأمن العام بالقاهرة والجيزة، ثم تمت ترقيته إلى منصب نائب مدير مباحث القاهرة في الحركة العامة 2017، ويلقب اللواء أبو عمرة بالجنرال الصعيدي نظرا لطبيعته الصعيدية وتمتعه بالجدعنة وقدرته على إنهاء العديد من الخصومات.

بذل اللواء أبو عمرة جهدا كبيرا في ضبط معدل الجريمة، وأسهم في كشف غموض عشرات من قضايا الرأي العام، منها ضبط المتهمين في قضايا مقتل نيفين لطفي ومقتل طفلة الشروق وخاطفي طفل الشروق وقضية انتحار الرحاب، وقضايا عديدة تم كشفها في وقت قياسي.

وكان وزير الداخلية، قد صدق على حركة تنقلات رجال الشرطة لعام ٢٠٢٠، فى إطار تطوير آليات العمل الشرطى لمواجهة التحديات الأمنية الراهنة وكافة صور وأشكال الجريمة.

وجاءت حركة ترقيات وتنقلات ضباط الشرطة لعام 2020 مواكبة لسياسة وتوجهات الدولة فى تصعيد العناصر الشابة للاستفادة بها فى كافة مجالات العمل الأمنى، من خلال التوسع فى حركة ترقيات الرتب العليا والوسطى لإعداد جيل جديد من القيادات الشابة كنواة للقيادة الشرطية المستقبلية.


وفى هذا الصدد جاءت لتعزيز مديريات الأمن والجهات الخدمية الجماهيرية بأفضل العناصر وظيفيًا وصحيًا للارتقاء بالخدمات الأمنية المقدمة للمواطنين.

مع مراعاة الظروف الاجتماعية والصحية للضباط فى إطار القواعد تحقيقًا للاستقرار الاجتماعى والنفسى والوظيفى