رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

خارجي

مرفت خليل تؤكد وقوف جميع المصريين بالخارج خلف الرئيس السيسي

أعلنت مرفت خليل، رئيس الاتحاد العام للمصريين في الخارج بالمملكة المتحدة، بأن جميع المصريين بالخارج أعلنوا تأييدهم الكامل للرئيس عبد الفتاح السيسي والقوات المسلحة المصرية في حماية الأمن القومي المصري وإمتداده بتحقيق إستقرار سيادة الدولة الليبية الشقيقة.

وأعربت رئيس الاتحاد العام للمصريين في الخارج، عن ترحيبها الشديد بتفويض مجلس النواب المصرى لإرسال قوات عسكرية خارج البلاد، بالتزامن مع طلب من الجيش والبرلمان الليبيين، ومشايخ وأعيان القبائل الليبية، بتفويض الرئيس السيسي والجيش المصري للتدخل في الأراضي الليبية في مواجهة الغزو التركى.

وأكت أن أن القيادة المصرية لم تدخر جهدا في تحقيق حقن الدماء وإرساء الاستقرار الليبي حماية للاشقاء وحفاظًا على سيادة بلد عربي شقيق كما إن الأمن القومي الليبي يعد إمتداد للأمن القومي المصري ولن يتواني جيش مصر الباسل في حفظ أمن وإستقرار وسلامة البلاد بقيادة رئيسنا البطل الشجاع.

وأوضحت أن مصر لم تقدم على الحرب إلا لتحقيق الأمن والحماية وارساء السلام والأستقرار، مشيرة إلى أن تفويض برلمان دولة ليبيا الشقيقة للدولة المصرية وقيادتها الرشيدة بدخول الجيش المصرى فى أراضيها لا ينتظر الإستئذان بل هو حق لردع كل مغتصب غاشم.

كما يؤكد الإتحاد على أن جميع المصريين فى الداخل والخارج سيقفون صفا واحد خلف القيادة المصرية الحكيمة وخلف قواتها المسلحة.

موضوعات متعلقة