رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير إلهام شرشر
محافظات

محافظ بورسعيد: حملات مكبرة لإزالة الإشغالات والتعديات بالأحياء

حملات إشغالات ببورسعيد
حملات إشغالات ببورسعيد

أعلن اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، عن مواصلة الأجهزة التنفيذية بالمحافظة حملاتها على مختلف مناطق الأحياء طوال أيام العيد لإزالة التعديات والاشغالات وكذلك المرور على محلات الجزارة، للتأكد من التزام أصحاب المحلات بالإجراءات الاحترازية وأعمال التعقيم والتطهير.

وشدد محافظ بورسعيد، على تكثيف حملات إزالة الإشغالات والتعديات الناتجة عن استغلال البعض للعيد والقيام بوضع الاشغالات التى تعيق نهر الطرق وحركة المواطنين، حيث وجه محافظ بورسعيد، بالحملات المكبرة لإزالة الإشغالات وتوقيع العقوبة على المخالفين، يأتي ذلك في إطار الجهود المستمرة للأجهزة التنفيذية بالمحافظة للحفاظ على الشكل الحضاري، للمدينة وتحقيق أفضل خدمات للمواطنين خلال إجازة عيد الأضحى المبارك.

وأسفرت الحملات التي قامت بها الأحياء عن رفع وإزالة الاشغالات والمخالفات الموضوعة بنهر الطريق وتعوق المرور ببعض الشوارع، كما تم إزالة الباعة الجائلين والفروشات المخالفة، وكذلك التحفظ على عربات يد وبنوك خشبية.

كما تم خلال الحملة تنفيذ قرار غلق وتشميع كافتريا بالمنطقة الرابعة بحي المناخ، لمخالفة التعليمات وعدم الالتزام بالإجراءات الاحترازية والوقائية ووضع اشغالات أمام الكافتيريا، تنظيم حملة لإزالة الإشغالات، وفرض الانضباط بمنطقة الحي الإماراتي.

f981204b017708de25c8248d2aa782f1.jpg
اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد الزمان

استطلاع الرأي

العدد 223 حالياً بالأسواق