رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير إلهام شرشر
توك شو

بالفيديو.. سيولة مرورية كبيرة بالزمالك ومصر الجديدة

جريدة الزمان

استعرض برنامج "صباح الخير يا مصر"، الذي يقدمه الإعلامي حسام الدين حسين عبر القناة الأولى، الفضائية المصرية، و شاشة on E، تقريرًا تلفزيونيًا، الحالة المرورية لليوم الخميس.


وقال "حسين"، إنه للقادم من ناحية شرق القاهرة عن طريق المحور إلى منطقة 6 أكتوبر، فإن الطريق لا يشهد أي أماكن ازدحام او اختناقات على طول الطريق، حتى الوصول إلى أعلى كوبري أكتوبر بمنطقة عبدالمنعم رياض وبداية دخول وسط البلد، فإنها تشهد كثافة مرورية متوسطة.


وفي اتجاه الكوبري لمنطقة الإسعاف ورمسيس، فإنه يشهد ازدحام مروري نسبي في بعض المناطق، وفي اتجاه غمرة والعباسية والشرابية، فإن الطريق ليس مزدحمًا في معظمه باستثناء بعض الكثافات المرورية.


وقال مينا مكرم مراسل البرنامج، من شارع 26 يوليو بمنطقة الزمالك، وهو الشارع الرئيس بالمنطقة والذي يربط عددًا كبيرًا جدًا من شوارعها وتفرعاتها الرئيسة، فإن هناك سيولة مرورية ملحوظة في المنطقة رغم كثافتها العالية المعتادة.


ومن منطقة مصر الجديدة بميدان سفير، قال "مكرم"، إن المنطقة تشهد حالة كبيرة من السيولة المرورية، مشيرًا إلى أنه وصل إليها بسرعة كبيرة من منطقة الزمالك، ولافتًا إلى أن طريق العروبة وصلاح سالم وميداني الإسماعيلية وسفير تشهد سيولة مرورية ملحوظة.

الحالة المرورية سيولة مرورية الزمالك مصر الجديدة

استطلاع الرأي

العدد 223 حالياً بالأسواق