للمرة الأولى.. مصر تستعد لتنظيم البطولة العربية العسكرية للفروسية وزير العمل يُحذّر شركات إلحاق العمالة بالخارج من مخالفة الشروط والإجراءات الرسمية وزيرة التضامن: 6.8 مليون طفل يستفيدون من برنامج «تكافل وكرامة» مدبولي: تشكيل مجموعة عمل مصغرة بكل محافظة لمتابعة توافر السلع بالأسواق الحكومة توافق على مشروع قرار بإنشاء منطقة حرة خاصة باسم شركة «قناة السويس للقوارب الحديثة» التخطيط والصحة تطلقان خدمة توعية الأسر بمواعيد التطعيمات للمواليد الجدد عبر الرسائل النصية «الوزراء» يوافق على مشروع قانون بتعديل بعض أحكام قانون إنشاء المحاكم الاقتصادية ضبط أحد الأشخاص بقنا لحيازته كميات كبيرة من الأقراص والأمبولات المخدرة «التموين» تطلق القافلة السادسة من مساعدات الإغاثة لأهالي قطاع غزة.. صور كولر يعقد محاضرة فنية للاعبي الأهلي ويتدرب على ملعب مازيمبي الكونغولي حملات أمنية لضبط حائزى ومتجرى المواد المخدرة والأسلحة النارية والذخائر غير المرخصة تحرير (166) مخالفة للمحلات التى لم تلتزم بقرار الغلق خلال 24 ساعة
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

أخبار

رئيس هيئة قناة السويس: نهدف لتحقيق 10 مليارات دولار أرباحا لقناة السويس بـ2023

رئيس هيئة قناة السويس
رئيس هيئة قناة السويس

قال الفريق أسامة ربيع، رئيس هيئة قناة السويس: "إننا نهدف فى عام 2023 لتحقيق ضعف العدد من السفن التى تمر من القناة"، مضيفًا: "سنحقق دخلا 10 مليارات دولار فى هذا العام ونعمل لتحقيق الهدف من قناة السويس الجديدة".

وأكد، خلال كلمته باحتفالية قناة السويس: "كل رجال الهيئة يعملون على ذلك لكى نحسب السوق وندرسه، ووصلنا إلى 81 سفينة وتعد علامة لتميزنا".

وأشار، أن التجارة العالمية فى طريقها للتعافى والحمولات ستزيد، فالبتالى عائد الدولار من الهيئة ستزيد مرة أخرى.

وأردف: "تأثرنا قليلًا بسبب جائحة فيروس كورونا فى الفترة الماضية، ولكننا أصبحنا مرنين من أجل مصلحة المكان ونبحث مع التوكيلات لكى تمر السفن من قناة السويس".