وزير الزراعة: التصدير يستهدف تدعيم الفلاح والمزارع المصري في إيجاد آلية لتسويق الفائض من إنتاجه جوله صباحية لمحافظ الغربية لمتابعة استعدادات المركز التكنولوجي لاستقبال طلبات التصالح وزير التنمية المحلية يهنئ وزير الدفاع والإنتاج الحربى بمناسبة الاحتفال بذكرى انتصارات العاشر من رمضان بيان عاجل للنائب عمرو درويش أمام البرلمان بشأن تقاعس الحكومة عن إصدار اللائحة التنفيذية لقانون التصالح ضبط 4425 عبوة بسكويت وسلع غذائية منتهية الصلاحية داخل إحدى شركات الأغذية تعرف على أنشطة وجهود مديريات الزراعة والطب البيطري خلال الفترة من 12 حتى 18 مارس الجاري المحافظ يهنئ تعليم الغربية لحصول المدارس على ثلاثة مراكز في مسابقة المكتبات النموذجية تقليل فاتورة الاستيراد.. البرلمان يقر 3تشريعات جديدة للبحث عن البترول أكاديمية الفنون تحتفل بالسعر الكريم وتقيم معرضا للتراث .بيان عاجل للنائب إيهاب منصور بشأن تأخر لائحة مخالفات البناء تنظيم 7 ورش عمل استفاد منها 54 طالبا وطالبة خلال زيارة مدرسة الإمام محمد عبده الرسمية بشبراخيت «مش لوغاريتمات هى».. رئيس النواب يسأل الحكومة عن سر تأخر إصدار اللائحة التنفيذية لقانون التصالح
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

منوعات

نورهان حسن تتعاقد على تقديم برنامج «فاشونيستا العرب»

الاعلامية نورهان حسن
الاعلامية نورهان حسن

تعاقدت الفاشون بلوجر والإعلامية نورهان حسن على تقديم برنامج "فاشونيستا العرب"، والذي من المنتظر انطلاقه في شهر نوفمبر المقبل، وسيذاع على إحدى القنوات الفضائية العربية.

وقالت نورهان حسن، أنها ترددت كثيرًا في قبول فكرة تقديم البرنامج خاصة بعد نجاحها في مجال الفاشون والأزياء على مدار 6 أعوام، مؤكدة على أن البرنامج سيحمل طابع خاص، فهو يعتبر أول برنامج في الوطن العربي يتم تخصيصه للفاشون بلوجر أو ما يعرف بالفاشونيستا.

ونوهت نورهان حسن، أنه كان من المفترض البدء في تصوير حلقات البرنامج الأسبوع المقبل في بيروت ولكن نظرًا للأحداث المأساوية حاليًا في لبنان، فقد تم تأجيل البدء في تسجيل الحلقات، حيث تم نقل مكان التصوير إلى دبي بدلًا من بيروت.

وأكدت نورهان حسن أن البرنامج سيكون عبارة عن مسابقة سيتم من خلال مراحل التصفيات اختيار فاشونيستا العرب، وستكون هناك جائزة ضخمة ستقدم للمتسابقة الفائزة سيكشف عنها في حينها.