رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير إلهام شرشر
رياضة

فايلر يحاضر لاعبي الأهلي استعدادًا لمواجهة الإنتاج

جريدة الزمان

السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عقد محاضرة نظرية مع اللاعبين، قبل انطلاق مران الفريق مساء اليوم الخميس.

 

وشهدت المحاضرة تناول العديد من الأمور الفنية الخاصة بالتحضير لمباراة الإنتاج الحربي المقرر لها غدًا.

وتحدث فايلر مع اللاعبين عن نقاط القوة والضعف في صفوف المنافس، استعدادًا لمواجهة الغد. يذكر أن الأهلي ينهي مساء اليوم الخميس استعداداته لمواجهة الإنتاج الحربي، المحدد لها غدًا الجمعة، على استاد الأهلي الجديد بمدينة السلام ضمن منافسات الدوري الممتاز.

فايلر يجتمع مع عبد الحفيظ في المران المسائي رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عقد جلسة مع سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة، على هامش مران الفريق مساء اليوم الخميس. شهدت الجلسة الحديث عن بعض الأمور الإدارية والتحضيرية الخاصة باستعدادات الفريق لمباراة الإنتاج الحربي غدًا.

ويلتقي الأهلي مع نظيره الإنتاج الحربي مساء غدٍ الجمعة، على استاد الأهلي بمدينة السلام في إطار منافسات مسابقة الدوري الممتاز.

بينكيل يقود مرانًا بدنيًّا قويًّا للاعبين استعدادًا لمواجهة الإنتاج توماس بينكيل، مخطط الأحمال البدنية بالجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قاد تدريبات بدنية قوية للاعبين في المران الأخير، استعدادًا لمواجهة الإنتاج الحربي.

ويدخل الأهلي معسكرًا مغلقًا مساء اليوم الخميس استعدادًا لمباراة الإنتاج الحربي، المحدد لها مساء غدٍ الجمعة، في إطار منافسات مسابقة الدوري الممتاز.

ويتصدر الأهلي قمة الدوري برصيد ٥٢ نقطة بعد الفوز في ١٧ مباراة والتعادل في لقاء وحيد أمام سموحة 1-1. وحدات فنية متنوعة لحراس المرمى يانكون ميشيل، مدرب حراس المرمى بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قاد تدريبات قوية لحراس مرمى الفريق مساء اليوم على ملعب التتش بالجزيرة.

شهدت التدريبات حصول اللاعبين على وحدات تدريبية متنوعة، اشتملت على التصويبات والعرضيات، وذلك في إطار التحضيرات الأخيرة، استعدادًا لمواجهة الإنتاج الحربي المحدد لها غدًا الجمعة على استاد الأهلي الجديد بمدينة السلام في الدوري الممتاز.

تقسيمة قوية للاعبين في المران الأخير استعدادًا لمواجهة الإنتاج رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أجرى تقسيمة قوية «تراي ماتش» للاعبي الفريق في المران الأخير بطول الملعب، استعدادًا لمواجهة الإنتاج الحربي المحدد لها غدًا الجمعة.

وحرص فايلر على توجيه اللاعبين وتصحيح بعض الأمور الفنية استعدادًا لمواجهة الغد. ويدخل الأهلي معسكرًا مغلقًا، اليوم الخميس، عقب انتهاء المران الرئيسي، الذي يقام حاليًّا على ملعب التتش بالجزيرة.

0784a86b80add83cc7935d5adead7d13.jpg197c062ba7c30815f4ad3c91b07ee5c9.jpg94156bfe09d36c0335761e1a3c60c63f.jpg9e42db3bd4e953fdc1bee784d765645b.jpg
السويسري رينيه فايلر النادي الأهلي استاد الأهلي مباراة الإنتاج الحربي

استطلاع الرأي

العدد 222 حالياً بالأسواق