رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

فن

”انت متنمر ومش بتفهم كورة”. رد ناري من سعد الصغير علي مدحت العدل .. فيديو

رد النجم والمطرب الشعبي سعد الصغير على المنتج والسيناريست مدحت العدل بعد التغريدة التي كتبها الاخير على حسابه بموقع التدوينات القصيرة تويتر وتنمر بها على سعد الصغير ومشجعي الاهلي .

ونشر سعد الصغير فيديو على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك قال من خلاله انا اهلاوي وبحب النادي الاهلي ..وان الدكتور السيناريست مدحت العدل بيقلل مني بسبب اغنية الحمار رغم أنها كانت من توجيهاته .

واضاف سعد خلال الفيديو انا هعلق على كلام العدل لانه راجل دكتور وفاهم ومش مجرد راجل غلبان وانا مش عيب لما اغني الحمار مشيرا إلي أن النجم محمود شكوكو والنجمة شادية فعلوها في السابق .

ووجه سعد خلال الفيديو رسائل قوية لمدحت العدل بينها " انت يا دكتور مدحت كدة متنمر .. علام الدنيا احسن من الشهادة..وانت بتقلل من الغلابة .. ولا تفهم في كرة القدم شجع فريقك فقط وكل نجوم الزمالك اصدقائي .

 

وكان مدحت العدل قد أثار الجدل بعد أن كتب على حسابه الشخصي، عقب هزيمة فريقه الزمالك على يد المقاولون العرب بهدفين مقابل هدف: "الجمهور اللي منه نجيب محفوظ وأحمد زويل ومجدي يعقوب ومثقفي وفناني مصر مش حيعرفوا فاوست، وصاحب أغنية ( باحبك يا حمار) سعد الصغير مشجع أحد الأندية العربية حيعرفه.. يا أمة ضحكت من جهلها الأمم