رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير إلهام شرشر
حوادث

بعد دفع الكفالة.. إنهاء إجراءات إخلاء سبيل أحمد حسن وزينب

جريدة الزمان

قال المحاميان أحمد عيد ومحمود الجيوشي ، دفاع اليوتيوبر أحمد حسن وزوجته زينب أنه قامت بإجراءات إخلاء سبيل اليوتيوبر أحمد حسن وزوجته زينب، وتم دفع كفالة قدرها 20 ألف جنيه لكل منهما بحسب ما أكدت هيئة الدفاع عن المتهمين، وجار انهاء الاجارات من قسم البساتين .

وأضافت هيئة الدفاع في تصريحات خاصة لـ” الزمان ″، أنه تم تقديم مذكرة انتفاء قيد الجريمة بشقيها المادية والمعنوي وذلك لعدم توافر شروطها.

وتابع الدفاع أن التهم الموجه للمتهمين الاتجار بالبشر واستخدام الطفلة في أعمال السوشيال ميديا وتعريض حياتها للخطر

كان أمر النائب العام بإخلاء سبيل المتهمين “أحمد حسن وزينب” إذا سدَّدا ضمانًا ماليًّا، وتكليف المجلس القومي للطفولة والأمومة باستمرار متابعة حالة ابنتهما.

كانت النيابة العامة قد استكملت استجواب المتهمين، اللذين أبديا خلال الاستجواب تعهدهما بحسن رعاية ابنتهما وندمهما على ما ارتكباه في حقها، وعدم تكرارهما هذا الفعل مستقبلًا، طالبين إخلاء سبيلهما لصغر سن ابنتهما المجني عليها وولايتهما عليها، وبعرض الأمر على السيد المستشار النائب العام أمر سيادته بإخلاء سبيل المتهمين إذا سدَّدا ضمانًا ماليا قدره “أربعون ألف جنيه”، وتكليف المختصين بمجلس الأمومة والطفولة باستمرار متابعة الحالة الاجتماعية للمجني عليها، ووالديها وذويها لمنع استغلالها بأي صورة من صور الاستغلال مرة أخرى، أو تعريضها للخطر

 

أحمد حسن وزينب هئية الدفاع النيابة العامة مواقع التواصل الأجتماعي

استطلاع الرأي

العدد 227 حالياً بالأسواق