رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير إلهام شرشر
فن

حنان مطاوع لـ «الزمان»: جائزتي كأفضل ممثلة شرف

الفنانة حنان مطاوع ومشهد من فيلم قابل للكسر
الفنانة حنان مطاوع ومشهد من فيلم قابل للكسر

أعربت الفنانة الشابة حنان مطاوع عن سعادتها بترشحها لجائزة من أكاديمية سوتيجي Sotigui عن دورها في فيلم "قابل للكسر" للمخرج أحمد رشوان عن جائزة أفضل ممثلة في أفريقيا ، ويأتي تكريم مطاوع في إطار الدورة الخامسة لااكاديمية لجوائزها السنوية بالتعاون مع مهرجان " فيسباكو" ببوركينا فاسو، وهو من أقدم مهرجانات السينما الأفريقية.

وأضافت مطاوع في تصريحات خاصة لـ "الزمان" أن ترشيحي لهذه الجائزة تشريف كبير لي وفي الحقيقة "أنا مش قادرة أتكلم من المفاجئة غير إني أقول بجد شكرًا جدًا لأكاديمية سوتيجي وللجنة التي تم عن طريقها اختياري، كما أوجه الشكر للمخرج أحمد رشوانولكل فريق العمل في فيلم "قابل للكسر" .

وعن حفل توزيع الجوائز سيقام يوم السبت 14 نوفمبر، وسوف يتم التصويت بين 30 سينمائي من أعضاء الأكاديمية وهم من السينمائيين والأكاديميين المنتمين إلى 10 كليات فنية وإعلامية متخصصة، والتصويت متاح للجمهور أيضاً على موقع الاكاديمية على الانترنت لمدة شهر.

وأعلن رشوان عن سعادته باختيار حنان للترشح لهذه الجائزة الهامة، متمنيا لها الفوز لأنها ممثلة قديرة أثبتت عبر سنوات قليلة موهبتها وقدرتها كممثلة متنوعة الأدوار. وأن دورها في فيلم "قابل للكسر" كان بمثابة تحدي لها كممثلة واستطاعت أن تقهر هذا التحدي بفهمها العميق للدور وقدرتها الرفيعة على الأداء الدقيق لتفاصيل الشخصية “

 

da6df21f0c452ab6a7e0a70356729bdd.jpg

آخر الأخبار

استطلاع الرأي

العدد 227 حالياً بالأسواق