رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير إلهام شرشر
أخبار

العجواني: تخفيض الجمارك على مستلزمات الإنتاج في صالح الصناعة المحلية

جريدة الزمان

أكد حمادة العجواني عضو مجلس إدارة شعبة العدد والآلات بغرفة القاهرة التجارية، وعضو الشعبة العامة للمستوردين بالاتحاد العام للغرف التجارية على أهمية قرار وزارة المالية بشأن تخفيض أسعار الجمارك على مكونات ومستلزمات الانتاج لدعم الصناعة المحلية.

وقال إنه سيعمل خلال الفترة المقبلة على مخاطبة جميع الجهات ذات الشأن لمزيد من التسهيلات الخاصة باستيراد المواد الخام ومستلزمات الانتاج بما يعود على الانتاج المحلي، وذلك من خلال قائمة "المستقبل" التي تجمع بين شيوخ المستوردين ذوي الخبرات الكبيرة، ومجموعة من شباب التجار، الذين لديهم طاقات كبيرة ورغبة حقيقية في خدمة التجار والمستوردين والاقتصاد الوطني.

وأكد العجواني، أن ترشحه لانتخابات الشعبة العامة للمستوردين تكليف وليس تشريف، خدمة للتجار والعمل على حل أي معوقات تواجه المستوردين ورفعها للمسؤولين.

ويترأس قائمة المستقبل حمدي النجار رئيس الشعبة العامة للمستوردين بالاتحاد العام للغرف التجارية، ومحمد رستم نائب أول رئيس الشعبة العامة للمستوردين، ومصطفى مكاوي عضو مجلس إدارة الشعبة العامة للمستوردين، ومتى بشاي نائب أول رئيس شعبة الأدوات الصحية، وعمر الجمل عضو شعبة المستوردين.

العجواني تخفيض الجمارك مستلزمات الانتاج الصناعة المحلية

استطلاع الرأي

العدد 227 حالياً بالأسواق