رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير إلهام شرشر
حوادث

سولاف درويش: رسائل السيسي بالأمم المتحدة وثيقة لحل جميع الأزمات بالمنطقة 

جريدة الزمان

أشادت النائبة سولاف درويش وكيل لجنة القوى العاملة بمجلس النواب ومساعد رئيس حزب حماة الوطن، بكلمة الرئيس عبد الفتاح السيسي، أمام الدورة الـ 75 للجمعية العامة للأمم المتحدة، مؤكدة أن خطاب الرئيس وثيقة شاملة لحل جميع قضايا المنطقة.

وأوضحت "درويش" - فى بيان لها- أن السيسي وجه العديد من الرسائل الهامة الى المجتمع الدولي، والتى تعد وثيقة لحل الأزمات التي تواجه العالم، مشيرة إلى إن كلمة الرئيس كانت واضحة وحاسمة ووضعت المجتمع الدولي أمام مسئولياته التاريخية حول مختلف المشكلات والأزمات التي تواجه المنطقة والعالم.

وأضاف مساعد رئيس الحزب أن مطالبة الرئيس المتكررة بضرورة التكاتف في مواجهة ظاهرة الإرهاب الأسود الذي بات يهدد الأمن والسلام على مستوى العالم، هو أمر هام للغاية وخاصة أن مصر تواجه الإرهاب الغاشم منذ عدة سنوات نيابة عن العالم أجمع.

وأكدت وكيل لجنة القوى العاملة، أن الرئيس السيسي دائما يطالب بالسلام فى المنطقة والعالم ويدعو دائما الي حل جميع المشاكل والقضايا فى المنطقة بالحوار، ويضع أمامه ضرورة إحياء مسيرة السلام في الشرق الأوسط وحل القضية الفلسطينية، والأزمة الليبية والسورية.

وتابعت عضو مجلس النواب، أن الأخذ برؤية الرئيس فى حل القضايا والأزمات وتحقيق التعاون الدولي الجاد والفعَّال سوف يخلص العالم من شرور وويلات الإرهاب الأسود الذي بات يهدد الجميع دون استثناء.

السيس الأمن العام النائبة سولاف درويش

استطلاع الرأي

العدد 228 حالياً بالأسواق