رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير إلهام شرشر
سياسة

”شباب الأحزاب”: إعادة تنظيم للجان النوعية تماشيا مع خطة التطوير الحالية

جريدة الزمان

قال عمرو درويش عضو تنسيقية شباب الأحزاب والسياسين، إن التنسيقية تشهد حركة كبيرة تزامنا مع الانتخابات النيابية سواء في مجلس الشيوخ أو مجلس النواب، مشيرا إلى أن التنسيقية منذ نشاتها تعتنى بحقوق مصر التاريخية وتعاونها مع المجتمع الدولي للتصدى التنظيمات الإرهابية.

وأشار عضو التنسيقية خلال مدخلة تليفونية مع الإعلامية رانيا هاشم برنامج "مانشيت " المذاع على "أكسترا نيوز"، إلى أن هناك إعادة تنظيم للجان النوعية تماشيا مع خطة التطوير الحالية، مضيفآ أن التنسيقية تعمل على تجهيز الملفات التي ينقشها مجلس النواب والشيوخ.

وأعلن "درويش" أن التنسيقية تعيد تنظيم لجانها النوعية من ضمنها لجنه الحماية المجتمعية التي تهتم بشئون التنمية الاجتماعية وتحقيق جودة البناء ومعيشة المواطن وذوي الإعاقة والتشريعات الخاصة بالاسرة المصرية.

وأضاف أن هناك لجنة اقتصادية معنية بالعمل على الملفات السياسة والاقتصادية، مضيفا أن هناك أيضا لجنة الشئون الخارجية تتواصل مع الدول الشقيقة للدفاع عن حقوق مصر التاريخية.

وأوضح درويش أن أبرز اللجان، لجنة البحث العلمي للتركيز على مراحل التعليم المختلفة وبناء أجيال جديدة لديها القدرة على الوعي والثقافة العلمية لمواجهة التطور التكنولجي بالإضافة إلى لجنة البيئة والطاقة.

استطلاع الرأي

العدد 227 حالياً بالأسواق