متحدث الخارجية: من مصلحة إسرائيل استقرار المنطقة والعيش في سلام مع جيرانها فلسطين والسعودية تستنكران اعتداء إسرائيليين على قافلة مساعدات أردنية كانت في طريقها لغزة إنبى يعلن تأهله لكأس الكونفيدرالية بعد خسارة الاتحاد السكندرى أمام الأهلى البيت الأبيض: نأمل في الإعلان عن اتفاق بشأن غزة قريبا جدا رئيس الوزراء يتابع ملفات تصدير العقار وتفعيل صناديق الاستثمار العقارى الرئيس الأمريكى: دعمنا لإسرائيل ثابت ولن يتغير رغم الخلافات إعلام إسرائيلى: إطلاق 30 صاروخا من غزة تجاه غلاف القطاع واندلاع حريق الأمم المتحدة: الهجوم على رفح الفلسطينية خطأ استراتيجى وله تداعيات كارثية وزير الخارجية يستقبل المبعوث الرئاسي الفرنسي إلى لبنان وزير المالية: الجزء الأول من صفقة رأس الحكمة أدخل للموازنة 177 مليار جنيه حماة الوطن يدعم جهود مصر لاستقرار الأوضاع في فلسطين لو لم تكن ممثلة.. راندا البحيري تكشف عن مهنة تتمنى امتهانها وهكذا احتفلت بشم النسيم
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

خارجي

البابا فرنسيس يرفض استقبال «بومبيو».. اعرف السبب

أعلن الفاتيكان، اليوم الأربعاء، أن البابا فرنسيس، لن يستقبل وزير الخارجية الأمريكي، مايك بومبيو، الذي وصل إلى روما في إطار جولة أوروبية.

حيث أكد ذلك وزير الخارجية في الفاتيكان رئيس الأساقفة الكاردينال بول ريتشارد غالاغر، الذي أوضح للصحفيين أن مثل هذا اللقاء ربما كان سيفسر كمحاولة لاستخدام شخص البابا في سياق الحملة الانتخابية الرئاسية المحتدمة في الولايات المتحدة.

وأضاف الكاردينال: "هذا هو أحد أسباب عدم لقاء البابا بوزير الخارجية بومبيو".

وتابع غالاغر، أنه وفقًا للتقاليد المتعارف عليها، فإن برنامج الفعاليات المتعلقة بزيارة على هذا المستوى الرفيع، يتم بالتنسيق مع الجانب المضيف، وهو ما لم يتم فعله على ما يبدو.

جاءت تصريحات غالاغر، على هامش منتدى حول قضايا حماية الحرية الدينية نظمته السفارة الأمريكية، لدى الكرسي الرسولي، بمناسبة زيارة بومبيو.