رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

خدمات

مائل للحرارة.. الأرصاد تكشف تفاصيل طقس الاثنين

تتوقع هيئة الأرصاد الجوية، أن يسود اليوم الاثنين، طقس مائل للحرارة نهارًا على الوجه البحري والقاهرة، وشبورة مائية صباحا، والرياح معتدلة، وطقس مائل للحرارة على السواحل الشمالية، وشبورة مائية صباحاً، والرياح معتدلة، يسود طقس حار على جنوب سيناء، وشمال الصعيد والرياح معتدلة تنشط أحيانا، ويسود طقس حار على شمال، شديد الحرارة على جنوب الصعيد والرياح معتدلة.

ويتوقع خبراء الأرصاد سقوط أمطار متوسطة تكون رعدية أحيانا على مناطق من جنوب سلاسل البحر الأحمر.

ويتوقع الخبراء كذلك، أن يكون الطقس ليلا لطيفا على القاهرة والوجه البحرى والسواحل الشمالية وشمال، معتدل على جنوب الصعيد وجنوب سيناء.

وبالنسبة لدرجات الحرارة، اليوم الاثنين: القاهرة العظمى 32 درجة والصغرى 22 درجة، والإسكندرية العظمى 31 والصغرى 22 درجة، ومطروح العظمى 29 درجة والصغرى 21 درجة، وسوهاج العظمى 35 درجة والصغرى 24 درجة، وقنا العظمى 36 درجة والصغرى 25 درجة، وأسوان العظمى 37 درجة والصغرى 27 درجة.

كانت هيئة الأرصاد الجوية، توقعت طقس أمس الأحد، مائل للحرارة نهارًا على الوجه البحري والقاهرة، وشبورة مائية صباحا، والرياح معتدلة، وطقس معتدل على السواحل الشمالية الشرقية ومائل للحرارة على السواحل الشمالية الغربية، وشبورة مائية صباحاً، والرياح معتدلة، يسود طقس حار على جنوب سيناء، والرياح نشطة تؤدى إلى اضطراب الملاحة البحرية على خليج السويس، ويسود طقس حار على شمال، شديد الحرارة على جنوب الصعيد والرياح نشطة تكون مثيرة للرمال والأتربة.

ويتوقع خبراء الأرصاد سقوط أمطار خفيفة على بعض مناطق متفرقة من السواحل الشمالية الشرقية، ورياح نشطة تكون مثيرة للرمال والأترة على بعض مناطق من جنوب سيناء وشمال الصعيد وجنوب غرب البلاد، مع اضطراب الملاحة البحرية على خليج السويس.

ويتوقع الخبراء كذلك، أن يكون الطقس ليلا لطيفا على القاهرة والوجه البحرى والسواحل الشمالية وشمال، معتدل على جنوب الصعيد وجنوب سيناء.