الزمان
تركي آل الشيخ: مسلسل “الأمير” سيكون علامة فارقة في الدراما العربية.. واستكمال التصوير قريبًا بالرياض منتخب مصر يصل سبوكين استعدادًا لمواجهة أستراليا في دور الـ32 بمونديال 2026.. وبرنامج إعداد مكثف للفراعنة وزير العمل: انخفاض البطالة في مصر إلى 6% يعكس تحولًا اقتصاديًا كبيرًا منذ 2013 مصادر بالتعليم: فرق متابعة تجوب لجان الثانوية العامة 2026 لضمان الانضباط ومنع الغش الإلكتروني وزير التعليم يتابع امتحان اللغة العربية للثانوية العامة من غرفة العمليات ويوجه بالتصدي الحاسم لأي مخالفات وزارة التعليم تحقق في صور متداولة لامتحان اللغة العربية للثانوية العامة 2026 بعد بدء اللجان إحالة 5 موظفين بمكتب ضرائب القيمة المضافة في الفيوم للمحاكمة التأديبية بتهمة الإضرار بالمال العام بنحو نصف مليار جنيه سعر الدولار اليوم الأحد 28 يونيو 2026 في البنوك المصرية.. الأخضر يحافظ على استقراره أمام الجنيه أسعار الفراخ والبيض اليوم الأحد 28 يونيو 2026.. البيضاء تبدأ من 70 جنيهًا للمستهلك والبانيه يصل إلى 250 جنيهًا سعر الذهب اليوم الأحد 28 يونيو 2026.. استقرار الأعيرة بعد تراجع 10 جنيهات وعيار 21 يسجل 5770 جنيهًا طقس اليوم الأحد 28 يونيو 2026.. الأرصاد تحذر من الشبورة المائية وتكشف درجات الحرارة بالمحافظات بعد 50 دقيقة من بدء اللجنة.. تداول صور يُزعم أنها لامتحان اللغة العربية للثانوية العامة 2026 ووزارة التعليم تتحقق
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

محافظات

محافظ أسيوط يوجه رؤساء المراكز والأحياء برفع كفاءة الشوارع والميادين وتحسين مستوى النظافة

وجه اللواء عصام سعد محافظ أسيوط جميع رؤساء الوحدات المحلية للمراكز والمدن والأحياء والقرى بتكثيف أعمال النظافة والاهتمام بأعمال التجميل بالشوارع والميادين ورفع كفاءة الطرق وإزالة كافة تجمعات القمامة بها ومتابعة تنفيذ المشروعات التنموية للارتقاء بمستوى الخدمات المقدمه للمواطنين والظهور بالمظهر الحضاري المناسب لافتًا إلى إن المحافظة تولي اهتمامًا كبيرًا بالطرق العامة وأعمال النظافة والتجميل والإنارة ويجري تنفيذ خطط في هذا الشأن يستمر تنفيذها على فترات عمل صباحية ومسائية من خلال فرق عمل للنظافة والتجميل والصيانه وأعمال الكهرباء.


حيث شنت عدة مراكز بالمحافظة حملات لتحسين منظومة النظافة ورفع كفاءة الشوارع وتركيب كشافات للانارة بالطرق السريعة والطرق بين القرى ففي مركز الغنايم تم شن حملة برئاسة مصطفى علي نائب رئيس مركز ومدينة الغنايم لرفع كفاءة كشافات الإنارة وتغيير الكشافات التالفة وتركيب كشافات جديدة في الأماكن التي تحتاج اضاءة وذلك بطريق أسيوط /الغنايم وبشوارع قريتي الجنادلة والمشايعة فضلاً عن أعمال رفع مخلفات القمامة بواسطة معدة المكنسة التي تقوم يوميا برفع الاتربة من المحاور والطرق الرئيسية بالقرى والمدينة.


وفي مركز ومدينة أسيوط تم شن حملة مكبرة برئاسة اللواء مصطفى عبدالرحيم رئيس المركز وبمشاركة حسني درويش نائب رئيس المركز حيث تم تنفيذ حملة لرفع كفاءة منظومة النظافة بالشوارع والميادين الرئيسية ورفع القمامة من المقالب العمومية خلال حملات صباحية ومسائية فضلا عن تطوير وتجميل مداخل القرى ومتابعة أعمال الترميم والدهانات بمدخل قرية نجع سبع في إطار تطوير وتجميل وإنارة مداخل القرى.


أما في مركز ديروط قامت الوحدة المحلية برئاسة محمود نجار القائم بأعمال رئيس المركز بحملة نظافة مكبرة لرفع القمامة والمخلفات الصلبة والأتربة والقضاء على تجمعات القمامة بقرية بانوب وتم رفع ما يقرب من 17 طن قمامة فضلا عن تسوية وتمهيد الشارع ورفع التراكمات على جانبي الطريق بجانب تفريغ حاويات النظافة ونقل القمامة إلى مناطق التجميع.


كما نفذت الوحدة المحلية لمركز منفلوط برئاسة حسام مهران رئيس المركز عدة حملات نظافة وتسوية وتمهيد للشوارع ورفع كفائتها حيث تم تنفيذ حملة لرفع المخلفات والقمامة والأتربة وتسوية وتمهيد الشوارع بقرية أم القصور فضلا عن حملة بقرية بني شقير تم خلالها رفع كافة مخلفات القمامة من الاماكن المخصصة خلال حملات دورية صباحية ومسائية كما تم تسوية وتمهيد شارع مصطفى كامل وشارع الحسن البصري وشارع أبو هريرة بمنطقة حي السلام بالمدينة ورفع كافة المخلفات والأتربة بواسطة معدات المركز.

موضوعات متعلقة

click here click here click here nawy nawy nawy