الزمان
الزراعة: تنشر ملخصا بجهود وانشطة معامل ومعاهد مركز البحوث الزراعية في الأسبوع الرابع من يونيو رئيس جامعة أسوان يشارك في المجلس التنفيذي للمحافظة ويؤكد دعم الجامعة لجهود التنمية المستدامة وتحسين جودة الحياة عميد كلية إدارة الأعمال بجامعة النهضة يهنئ الخريجين ويؤكد: نواصل إعداد كوادر قادرة على قيادة المستقبل الصادرات الزراعية تحقق طفرة قدرها 300% خلال عشر سنوات quot;لجنة مبيدات الآفات الزراعيةquot; تختتم فعاليات البرنامج التأهيلي لـ quot;مطبقي المبيداتquot; بمحافظة البحيرة محافظ الإسكندرية ووزير الاستثمار ورئيس هيئة ميناء الإسكندري يتابعون معدلات إنجاز خدمات المتعاملين نهاية الأسبوع من 40 إلى 180 دولارًا.. أسعار تذاكر حفل إليسا في بيروت رغم الإيرادات المليونية.. «أسد» في المركز الأخير بين أفلام صيف 2026 حسام حسن صاحب آخر هدف.. تاريخ مواجهات مصر وإيران قبل موقعة كأس العالم 2026 موقعة التأهل.. موعد مباراة بلجيكا ونيوزيلندا في كأس العالم 2026 والقنوات الناقلة «باقي كام مادة؟».. موعد انتهاء امتحانات الثانوية العامة 2026 ضبط محطة غير مرخصة لتعبئة المياه بالجيزة وطرح منتجات مغشوشة بالأسواق
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

محافظات

محافظ أسيوط يوجه رؤساء المراكز والأحياء برفع كفاءة الشوارع والميادين وتحسين مستوى النظافة

وجه اللواء عصام سعد محافظ أسيوط جميع رؤساء الوحدات المحلية للمراكز والمدن والأحياء والقرى بتكثيف أعمال النظافة والاهتمام بأعمال التجميل بالشوارع والميادين ورفع كفاءة الطرق وإزالة كافة تجمعات القمامة بها ومتابعة تنفيذ المشروعات التنموية للارتقاء بمستوى الخدمات المقدمه للمواطنين والظهور بالمظهر الحضاري المناسب لافتًا إلى إن المحافظة تولي اهتمامًا كبيرًا بالطرق العامة وأعمال النظافة والتجميل والإنارة ويجري تنفيذ خطط في هذا الشأن يستمر تنفيذها على فترات عمل صباحية ومسائية من خلال فرق عمل للنظافة والتجميل والصيانه وأعمال الكهرباء.


حيث شنت عدة مراكز بالمحافظة حملات لتحسين منظومة النظافة ورفع كفاءة الشوارع وتركيب كشافات للانارة بالطرق السريعة والطرق بين القرى ففي مركز الغنايم تم شن حملة برئاسة مصطفى علي نائب رئيس مركز ومدينة الغنايم لرفع كفاءة كشافات الإنارة وتغيير الكشافات التالفة وتركيب كشافات جديدة في الأماكن التي تحتاج اضاءة وذلك بطريق أسيوط /الغنايم وبشوارع قريتي الجنادلة والمشايعة فضلاً عن أعمال رفع مخلفات القمامة بواسطة معدة المكنسة التي تقوم يوميا برفع الاتربة من المحاور والطرق الرئيسية بالقرى والمدينة.


وفي مركز ومدينة أسيوط تم شن حملة مكبرة برئاسة اللواء مصطفى عبدالرحيم رئيس المركز وبمشاركة حسني درويش نائب رئيس المركز حيث تم تنفيذ حملة لرفع كفاءة منظومة النظافة بالشوارع والميادين الرئيسية ورفع القمامة من المقالب العمومية خلال حملات صباحية ومسائية فضلا عن تطوير وتجميل مداخل القرى ومتابعة أعمال الترميم والدهانات بمدخل قرية نجع سبع في إطار تطوير وتجميل وإنارة مداخل القرى.


أما في مركز ديروط قامت الوحدة المحلية برئاسة محمود نجار القائم بأعمال رئيس المركز بحملة نظافة مكبرة لرفع القمامة والمخلفات الصلبة والأتربة والقضاء على تجمعات القمامة بقرية بانوب وتم رفع ما يقرب من 17 طن قمامة فضلا عن تسوية وتمهيد الشارع ورفع التراكمات على جانبي الطريق بجانب تفريغ حاويات النظافة ونقل القمامة إلى مناطق التجميع.


كما نفذت الوحدة المحلية لمركز منفلوط برئاسة حسام مهران رئيس المركز عدة حملات نظافة وتسوية وتمهيد للشوارع ورفع كفائتها حيث تم تنفيذ حملة لرفع المخلفات والقمامة والأتربة وتسوية وتمهيد الشوارع بقرية أم القصور فضلا عن حملة بقرية بني شقير تم خلالها رفع كافة مخلفات القمامة من الاماكن المخصصة خلال حملات دورية صباحية ومسائية كما تم تسوية وتمهيد شارع مصطفى كامل وشارع الحسن البصري وشارع أبو هريرة بمنطقة حي السلام بالمدينة ورفع كافة المخلفات والأتربة بواسطة معدات المركز.

موضوعات متعلقة

click here click here click here nawy nawy nawy