رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير إلهام شرشر
منوعات

افتتاح متجر جديد بالقاهرة تزامنا مع عروض البلاك فرايدي

جريدة الزمان

أعلنت ماكس فاشن، العلامة الرائدة في مجال البيع بالتجزئة للأزياء عبر المنطقة وجزء من مجموعة لاندمارك، عن تعزيز حضورها في مصر عبر افتتاح متجر جديد لها في سيتي ستارز هليوبوليس بالقاهرة. وتستعرض العلامة في متجرها، أحدث مجموعات الأزياء للنساء والرجال والأطفال في منطقة عرض ضخمة تبلغ مساحتها 1189 متر مربع، في سيتي ستارز مول الذي يعتبر وجهة عالمية لتسوق الأزياء وتجارة التجزئة وتناول الطعام في قلب القاهرة.
وتعليقاً على الإطلاق قال كبير لومبا، المدير التنفيذي في ماكس فاشن ومدير مجموعة لاندمارك: "تعد مصر واحدة من أسرع الأسواق نمواً لعلامتنا. ونحن سعداء بافتتاح متجرنا الجديد في سيتي ستارز مول. تلتزم ماكس بالمساهمة في تطوير تجارة التجزئة في البلاد بهدف تلبية الطلب المتزايد على الملابس والإكسسوارات التي تحاكي صيحات الموضة، عبر توفير منتجات عالية الجودة بأسعار معقولة. ويوفر متجر ماكس فاشن بتصميم جديد في القاهرة، بيئة تسوق موثوقة وآمنة لعملائنا".
ويعتبر المتجر الجديد في سيتي ستارز مول في القاهرة، الرقم الثالث عشر للعلامة التجارية في مصر والثامن في العاصمة المصرية، وهو مساحة تسوق أنيقة وعصرية بتصميم يهدف إلى توفير جميع المجموعات في مساحة ديناميكية واحدة كبيرة لتحديث وتحسين تجربة العملاء بشكل عام، كجزء من التزام ماكس فاشن بتحسين جودة تجربة الخدمة والتسوق للعملاء.
تتوفر في المتجر الجديد تشكلية متنوعة من مجموعات أزياء ماكس فاشن، وتتضمن الملابس المريحة الجاهزة، ومنتجات العناية بالجمال، والأحذية، وحقائب اليد، والإكسسوارات. كما يتوفر في المتجر الجديد فريق متكامل من موظفي خدمة العملاء لضمان تلبية احتياجات التسوق للعملاء.

استطلاع الرأي

العدد 232 حالياً بالأسواق