رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير إلهام شرشر
فن

إيناس جوهر تطمئن جمهورها على صحتها

جريدة الزمان

طمأنت الإذاعية الكبيرة إيناس جوهر مستمعيها وجمهورها ومحبيها على صحتها اليوم الجمعة، عقب إصابتها بوعكة صحية نقلت على إثرها إلى المستشفى أمس.

ونشرت جوهر عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك رساله مليئة بالامتنان والحب لكل من سأل عنها وكتبت قائلة

"الله ما أجمل كل هذا الحب ولكن مش محتاجكم رتتخضوا قوى كده مش معقول شوية انيميا يتحلوا بكام عرق جرجير وشوية سبانخ على حبة بنجر على كام وحداية باذنجان يعملوا فينا كده..والله بحبكم موووت بس اعمل ايه بااكل غلط".

يذكر أن الإذاعية الكبيرة إيناس جوهر تعرضت لوعكة صحية وتم نقلها إلى إحدى المستشفيات بمنطقة المهندسين وتمكث حاليا في العناية المركزة وحالتها مستقرة.

كان الدكتور عادل العدوي وزير الصحة الأسبق قد نصح الإذاعية الكبيرة إيناس جوهر بضرورة تواجدها بالمستشفى منذ أسبوع لتلقى العلاج إلا أنها لم تفعل ذلك، حيث تعانى من التواء في العمود الفقري ويتابعها الدكتور حازم الفيل وحالتها مستقرة

إيناس جوهر مذيعة عينت في الإذاعة المصرية عام 1969 في وظيفة مذيعة وقارئة نشرة في البرنامج العام، ثم مذيعة وقارئة لنشرة الأخبار ومقدمة للبرامج في إذاعة الشرق الأوسط، وعينت نائب لرئيس شبكة الشرق الأوسط، ثم رئيسًا لشبكة الشرق الأوسط في أكتوبر 2000 حتى 18 مارس 2005، ثم رئيسة الإذاعة في 19 مارس 2005.

قامت «جوهر» بإعداد بعض البرامج التليفزيونية من بينها برنامج هذا المساء، وبرنامج الست دى أمى، وبرنامج عندما يأتي المساء، والفترات المفتوحة للقناتين الفضائيتين في المناسبات المختلفة، كما قدمت عددا من البرامج هي: تسالي، وقصة فيلم، والجديد في ورق سوليفان، والنادى الدولي / الفترات المفتوحة، وألبوم الذكريات.

آخر الأخبار

استطلاع الرأي

العدد 241 حالياً بالأسواق
316242