رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير إلهام شرشر

وزير النقل يترأس اجتماعات مجلس إدارة معهد تدريب الموانئ البحرية

جريدة الزمان

ترأس الفريق مهندس كامل الوزير، وزير النقل، اليوم السبت، اجتماعات مجلس إدارة معهد تدريب الموانئ رقم (80)، والدكتور إسماعيل عبد الغفار إسماعيل فرج، رئيس الأكاديمية العربية، وذلك من أجل تأهيل وإعداد الكوادر البشرية العاملة في الموانئ المصرية طبقا للمعايير الدولية.

جاء ذلك بحضور اللواء بحري اركان حرب رضا احمد اسماعيل، رئيس قطاع النقل البحرى، وهدى محمد عطية، مساعد وزير النقل لشؤون النقل البحري، الدكتور أكرم سليمان السلمي عميد المعهد وعدد من مراكز المسؤولية بالأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري، أعضاء مجلس الإداره من رؤساء مجالس إدارات الهيئات والشركات المساهمة.

وأعرب الفريق مهندس كامل الوزير عن سعادته البالغة بالأكاديمية التي وصفها بالصرح العلمي العربي المتميز علي أرض مصر كما اثني علي ما تقوم به الأكاديمية ودورها في التعاون مع وزارة النقل بوصفها بيت خبرة عربي وذراع فني لجامعة الدول العربية.

من جانبه عبر الدكتور اسماعيل عبد الغفار رئيس الاكاديمية، عن سعادته وفخره بتواجد الفريق مهندس كامل الوزير وزير النقل مشيرا إلي حضوره يمثل دفعة قوية للأكاديمية بيت الخبرة العربي في التدريب والبحوث والاستشارات.

واشار إلي أن الأكاديمية كونها إحدى منظمات جامعة الدول فانها تحرص دائماً على التي تساهم في تطوير صناعة المواني والنقل البحري واللوجستيات في المنطقة العربية لطرحها ومناقشتها بين المتخصصين في هذا المجال.

واستعرض الدكتور أكرم سليمان عميد معهد تدريبات الموانىء ما قام به المعهد وحققه خلال الفترة الماضية.

ولفت سليمان الي المؤسسات والشركات التى تعاون مع المعهد ومنها مؤسسة ميناء فالنسيا الاسباني وميناء مرسيليا الفرنسي عضوية المعهد الفعالة في اتحاد موانئ البحر المتوسط.

وعقب الاجتماع قام الفريق مهندس كامل الوزير ، بجولة تفقدية داخل الأكاديمية حيث قام بزيارة مجمع المحاكيات بالمعهد.

استطلاع الرأي

العدد 240 حالياً بالأسواق
316242