رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير إلهام شرشر
رياضة

روبرتسون: محمد صلاح وماني يتقاضيان راتبهما مقابل «الأنانية»

محمد صلاح وماني
محمد صلاح وماني

تحدث الاسكتلندي آندي روبرتسون الظهير الأيسر لفريق ليفربول، عن العلاقة التي تجمع مهاجمى ليفربول خاصة الثنائي الأبرز محمد صلاح وساديو ماني، وأكد على أن هناك بعض الأنانية عند كلا اللاعبين، لكنه أوضح أن الثنائى يتقاضيان رواتبهما ليكونا أنانيين ويسجلون أهدافًا للفريق، وأنهم جميعًا خلف الكواليس أصدقاء رائعون.

وقال روبرتسون لصحيفة "ليفربول إيكو": "العلاقة بين اللاعبين في خط الهجوم خارج الملعب قوية حقًا، وعلى أرض الملعب، فإن الارتباط وكل شيء جيد دائمًا".

أضاف: "لكن هؤلاء اللاعبين يتلقون أجورًا أيضًا ليكونوا أنانيين ونحتاج منهم لتسجيل الأهداف والمجازفة في الثلث الأخير، ونضيف ديوجو جوتا إلى هذه القائمة الآن، عندما يكونون أمام المرمى، نتوقع منهم التسديد والتسجيل".

وتابع: "كانت هناك مناسبات معينة يقول فيها الناس أن فيرمينو كان من الممكن أن يسجل، أو كان من الممكن أن يسجل ساديو، أو كان من الممكن أن يسجل مو، لكن هؤلاء الرجال يحصلون على أموال لاتخاذ قرارات في أجزاء من الثانية وتسجيل الأهداف لنا".

وواصل: "علاقتهم قوية حقًا تمامًا مثل أي علاقة أخرى في الفريق وهذا هو السبب في أننا خلال العامين الماضيين كنا ناجحين تمامًا، لن تصل إلى أي مكان بدون هذه العلاقات".

وكانت هناك خلافات واضحة على أرض الملعب بين محمد صلاح وساديو ماني، أبرزها في مباراة بيرنلي العام الماضي، عندما خرج ساديو ماني غاضبا بعد استبداله، بسبب عدم تمرير صلاح الكرة له في وضع جيد أمام المرمى، وفضل المصري التسديد لتمر الكرة خارج الملعب.

روبرتسون محمد صلاح ساديو ماني ليفربول الدوري الانجليزي

استطلاع الرأي

العدد 240 حالياً بالأسواق
316242