ألمانيا.. تفاصيل خرق أمني عرض معلومات سرية عن الجيش للخطر حسام عاشور: رفضت عرض الزمالك خوفا من جمهور الأهلي الغرفة التجارية بالجيزة: تخفيضات على أسعار الأجهزة الكهربائية بنسب تصل إلى 30% الغرف التجارية: مصر تستهلك 175 طنا من الرنجة يوميا.. وتراجع الفسيخ ببورسعيد لـ190 جنيها حماس: الاحتلال الإسرائيلي يهددنا باجتياح رفح ونعده بالهزيمة والفشل وزير الخارجية: إسرائيل تضع عراقيل غير قانونية أمام نفاذ آمن وسريع ومستدام للمساعدات لغزة الداخلية تكشف تفاصيل القبض على المتهمين بسرقة الصحفي الفلسطيني بالقاهرة الأهلي يكتسح الجونة بثلاثية في ليلة «الكابتن» علي معلول رئيس مجلس النواب الأمريكي يقترح سحب تأشيرات الطلاب الأجانب المشاركين بمظاهرات دعم فلسطين كشف ملابسات تداول فيديو على موقع فيس بوك يتضمن قيام أحد الأشخاص وسام أبو علي يقود هجوم الأهلي أمام الجونة في الدوري رئيس الأعلى للإعلام يهنئ البابا تواضروس الثاني بمناسبة عيد القيامة
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

وا إسلاماه

المفتي ينعى شقيقة المحرصاوي: أنزلها الله منازل الصالحين والأبرار والشهداء

مفتى الجمهورية
مفتى الجمهورية


نعى الدكتور شوقي علام، مفتي الجمهورية، شقيقة الدكتور محمد المحرصاوي، رئيس جامعة الأزهر، التي وافتها المنية اليوم الثلاثاء، متوجها إلى الله سبحانه وتعالى بالدعاء بأن يتغمدها برحمته، وأن ينزلها منازل الصالحين والأبرار والشهداء وحسن أولئك رفيقًا، ونسأله جل وعلا أن يلهم أهلها وذويها الصبر والسلوان، وإنا لله وإنا إليه راجعون.

كما تقدم فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، بخالص العزاء والمواساة إلى الدكتور محمد المحرصاوي، رئيس جامعة الأزهر، في وفاة شقيقته التي وافتها المنية اليوم الثلاثاء.

وتقدم فضيلة الإمام الأكبر بخالص العزاء لأسرة الفقيدة، داعيًا المولى -عز وجل- أن يتغمدها بواسع رحمته ومغفرته، وأن يرزق أهلها وذويها الصبر والسلوان، "إنَّا لله وإنا إليه راجعون".

وأعلن الدكتور عباس شومان، وكيل الأزهر السابق، منذ قليل، عن وفاة شقيقة الدكتور محمد المحرصاوي، رئيس جامعة الأزهر.

ونشر شومان، عبر صفحته على فيس بوك قائلا "خالص العزاء للأخ الفاضل الأستاذ الدكتور محمد المحرصاوي، رئيس الجامعة، في وفاة شقيقته، تقبلها الله في الصالحات".

موضوعات متعلقة