الزمان
العاهل الأردني: التوصل لوقف فوري ودائم لإطلاق النار في غزة‬ هو خطوة أولى لمنع التصعيد حزب الله اللبناني يعلن تدمير دبابة ميريكافا إسرائيلية في مرتفع أبو دجاج جوميز: الأداء تحسن أمام الشرطة.. وأثق في لاعبي الزمالك قبل السوبر الأفريقي وزير الخارجية يجتمع في واشنطن مع المبعوث الأمريكي لدى لبنان وزير الخارجية والهجرة يعقد اجتماعاً مع المبعوث الأمريكي لليبيا ريتشارد نورلاند زاهي حواس يكشف موعد افتتاح المتحف المصري الكبير.. فيديو رئيس مكتب المرشد الأعلى الإيراني: الرد على اغتيال إسرائيل لهنية قريب الخارجية تؤكد ارتباط أمن البحر الأحمر بالاستقرار في القرن الأفريقي محافظ مطروح ينيب السكرتير العام المساعد لحضور فعاليات ختام الأسبوع الثقافي للطفل أمريكا ترسل حاملة طائرات وفرقاطات عسكرية إلى مياه الشرق الأوسط الشهابي يشيد بموقف الحكومة المصرية من حرب الإبادة الإسرائيلية الأرصاد: رياح على مختلف الأنحاء الشمالية يصاحبها انخفاض نسبي في درجات الحرارة
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

فن

نبيلة عبيد تنعي الفنان يوسف شعبان بكلمات مؤثرة

نعت الفنانة نبيلة عبيد الفنان الكبير يوسف شعبان، الذي ، توفي منذ قليل إثر إصابته بفيروس كورونا.

ونشرت نبيلة عبيد، عبر صفحتها الشخصية بموقع "إنستجرام" صورة للفنان الراحل وعلقت: "كلما غاب واحد من هؤلاء المبدعين نقص منسوب الجمال في حياتنا.. يوسف شعبان وداعا يا من كنت أخا و زميلا و صديقا.. خالص العزاء لمحبيه و أسرته الكرام".

وكان الفنان يوسف شعبان، قد أصيب منذ أيام بفيروس كورونا المستجد، وتم نقله إلى المستشفى على إثر إصابته بالفيروس، كما دشن عدد من رواد موقع التواصل الاجتماعي تويتر هاشتاج يوسف شعبان.

click here click here click here nawy nawy nawy