إعادة فتح ميناء نويبع البحري بعد تحسن الأحوال الجوية رئيس المجلس الرئاسي اليمني: هجرة اليمنيين بحثٌ عن فرصة أفضل وليس بسبب الوضع الأمني ريال مدريد يصمد أمام طوفان السيتي ويتأهل بركلات الترجيح لنصف نهائي الأبطال حماس: لن نسلم الأسرى الإسرائيليين إلا بصفقة حقيقية يمتد لداخل البلاد خلال ساعات.. الأرصاد: مصر تتعرض حاليا لمنخفض صحراوي التعليم تعلق على اتهام مَدرسة بتدريس المثلية الجنسية: فحص دقيق للمناهج ولا تفاوض على أمور شاذة خالد أبو بكر: أنصح المواطن أن يتعامل مع قطع الكهرباء كأمر واقع حقوق الإنسان بالنواب: مباحثات الرئيس السيسي وملك البحرين دعم كبير للقضية الفلسطينية بن غفير يعترف بفشل إسرائيل في إدارة الحرب على غزة.. ويدعو لحل مجلس الحرب إصابة شخص صدمته سيارة أثناء عبوره طريق الواحات الصحراوي التشكيل الرسمي لقمة بايرن ميونخ وأرسنال.. مفاجأة من أرتيتا أشعة رنين مغناطيسى لزيزو غداً والخلفية تمنع فتوح من مران الزمالك
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

خارجي

وزير الخارجية العُماني: ندعم تحقيق السلام الشامل في الشرق الأوسط

أكد بدر بن حمد البوسعيدي وزير الخارجية العُماني، على ثبات المواقف العُمانية الداعمة لتحقيق السلام العادل والشامل في الشرق الأوسط عبر المفاوضات المباشرة وحل الدولتين لقيام الدولة الفلسطينية المستقلة.

جاء ذلك خلال اتصالين هاتفيين أجراهما "البوسعيدي" مساء أمس، مع الدكتور رياض المالكي وزير الخارجية والمغتربين بدولة فلسطين، ومع غابي اشكينازي وزير الخارجية الإسرائيلي.

يأتي ذلك قبيل ساعات من اجتماع وزراء الخارجية العرب المقرر عقده غداً في مقر جامعة الدول العربية بالقاهرة، ضمن فعاليات الدورة العادية رقم 155 لمجلس الجامعة العربية، حيث يترأس "البوسعيدي" الوفد العُماني في الاجتماع الوزاري.

وكانت أعمال الدورة 155 لمجلس الجامعة العربية قد انطلقت أمس، باجتماع على مستوى المندوبين الدائمين تحضيراً للاجتماع الوزاري، وترأس الوفد العُماني في اجتماع المندوبين السفير عبدالله بن ناصر الرحبي سفير سلطنة عُمان لدى مصر ومندوبها الدائم لدى الجامعة العربية، الذي أكد في تصريحات له على الهامش أن عُمان تحت قيادة السلطان هيثم بن طارق سوف تستمر في نهجها المتواصل والداعم لمسيرة العمل العربي المشترك، وستعمل السلطنة مع جميع الدول الأعضاء بالجامعة العربية لخدمة القضايا العربية المشتركة بكل أمانة وإخلاص، وعلى رأسها القضية الفلسطينية قضية العرب الأولى التي تمر بمرحلة مفصلية تتطلب التكاتف لمساعدة الفلسطينيين للحصول على حقوقهم.