رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير إلهام شرشر
خارجي

في ظل تطوير الاستثمارات اليمنية في مصر

الجالية اليمنية تشرع في تدشين الفرع الجديد لمعامل البرق في السويس

جريدة الزمان

دشن اليوم سفير اليمن بالقاهرة الدكتور محمد مارم وبحضور عدد كبير من ابناء الجالية افتتاح أحد المشاريع الاستثمارية لمستثمر يمني في مصر والتابعة لشركة البرق الطبية بفرعها التاسع في محافظة السويس الى جانب عدة فروع للشركة بالقاهرة.

 

وفي حفل التدشين الذي اقيم بمنطقة العين السخنة بمحافظة السويس الذي حضره كلاً من الملحق التجاري بالسفارة انور زمام والملحق الثقافي الدكتور محمد العبادي والملحق الامني المستشار خالد العقيلي والمستشار القانوني محمد الدعيس والمستشار الاعلامي حيدرة القاضي، وعدد كبير من المستثمرين وأعيان الجالية القى السفير مارم كلمة اشاد فيها بجهود شركة البرق الطبية والخدمات الاستثمارية المتميزة التي تعد تشجيع اقتصادي لمصر وعامل مساعد لأبناء الجالية اليمنية خلال تواجدهم بمصر.

 

وشكر السفير مارم قيادة جمهورية مصر ممثلة في الرئيس عبد الفتاح السيسي، معبرا عن امتنان الشعب اليمني لمصر شعبا وقيادة لكل مواقفها السياسية والاخوية تجاه اليمن وحث المستثمرين الذين اجبرتهم الحرب الأهلية على السفر إلى دول عديدة أن تكون مصر البلد التي تستحق منا أن نشجع الاستثمار فهيا قائلاً هيا من تستحق دون غيرها أن نشجع الاستثمار فيها لرفد الاقتصاد المصري الذي قدم كل التسهيلات لأبناء الجالية.

 

وقد ألقيت كلمة من قبل رئيس مجلس ادارة شركة البرق الطبية الدكتور محمد كزعول الذي استعرض فيها الاستثمارات التي تقوم بها الشركة في مصر والخطة المستقبلية للتوسع في جانب المختبرات والمستلزمات الطبية ومراكز الاشعة بمختلف انواعها وكذلك الاستثمار في المستشفيات والعيادات.

 

وقد حضر الافتتاح ابناء الجالية اليمنية وعدد كبير من المستثمرين وعبروا عن سرورهم وتشجيعهم للنجاح المستمر لشركة معامل البرق لما حققته من انجاز وتميز في الأداء وتوسع في الانتشار لفتح فروع في محافظات الجمهورية المصرية وتشجيعها لاستثمار في بلد العروبة.

3fd3daba89edb03034e361dfc7677b13.jpgf4f3072686532e38e92c7c2a8ad1203d.jpg
الاستثمارات اليمنية مصر الجالية اليمنية سفير اليمن بالقاهرة محمد مارم

استطلاع الرأي

العدد 253 حالياً بالأسواق
316242