رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير إلهام شرشر
خدمات

بشرى سارة.. باقات STARZPLAY متوفرة الآن وحصريّاً على تطبيق  HUAWEI Video

جريدة الزمان

أعلنت HUAWEI Video، خدمة الاشتراك بمحتوى الفيديو عند الطلب التي تحقق نمواً متسارعاً في المنطقة، مؤخراً عن تجديد شراكتها مع STARZPLAY ، المزود الرائد إقليمياً لخدمة مشاهدة الفيديو حسب الطلب، وذلك لتوفير خصم يصل لغاية 63٪ على باقات STARZPLAY المتاحة على تطبيق HUAWEI Video لكافة المستهلكين في المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة والكويت وعمان. وتوفر هذه الباقات، المتاحة للمشتركين الجدد والحاليين خلال الفترة من 1 مارس 2021 ولغاية 31 مايو 2021، أكثر من 100 قناة من قنوات البث المباشر التلفزيونية وأشهر أفلام هوليوود والمسلسلات العربية والتركية، بالإضافة إلى أفلام STARZPLAY الأصلية والمزيد غيرها.
وعلى غرار النجاح الكبير الذي حققته الشراكة بين HUAWEI Video و STARZPLAY والتي تم الإعلان عنها في العام الماضي ولاقت استجابة غامرة من قبل العملاء، ستوفر هذه الشراكة الجديدة للمستخدمين العديد من العروض والمزايا المذهلة والصفقات القيّمة. ومن الأشياء الجديدة التي ستنال إعجاب وتقدير المستخدمين هي أنهم لن يعودوا بحاجة إلى التبديل بين منصات البث المباشر، حيث سيتمكنون من الدخول الفوري إلى المكتبة دائمة التوسع والنمو لمحتوى STARZPLAY المتميز على تطبيق HUAWEI Video المثبّت على أجهزتهم بقيمة استثنائية.
يتيح تطبيقHUAWEI Video للمستخدمين فرصة الاستمتاع بتجربة مشاهدة سمعية ومرئية أخاذة، وذلك من خلال تسخير أحدث التقنيات والإمكانات المتطورة لأجهزة هواوي. كما أن الشراكة بين HUAWEI Video وSTARZPLAY التي تستهدف شريحة المستخدمين من الشباب المتمرسين في التعامل مع أحدث التقنيات المتطورة والذين تشكل الأجهزة المتنقلة المكوّن الأهم من نمط حياتهم، قد صممت لتمنحهم تجربة مشاهدة استثنائية، ولتضع في متناولهم حرية اختيار ومشاهدة مجموعة غنية ومتنوعة من المحتوى الترفيهي الأفضل من نوعه والمتاح لهم بكافة الإعدادات والفئات.
ومنذ إطلاقه كمشغل افتراضي لبث محتوى الفيديو حسب الطلب لشركة هواوي وأجهزتها، حقق تطبيق HUAWEI Video نمواً متسارعاً ومستمراً، من حيث حجم المحتوى المتاح وعدد المستخدمين النشطين. كما يقدم التطبيق آلاف الساعات من المحتوى الترفيهي العربي والعالمي، فضلاً عن ملايين الفيديوهات من خلال منصة فردية واحدة لخدمة بث محتوى الفيديو المباشر.

استطلاع الرأي

العدد 268 حالياً بالأسواق