الزمان
النائب سمير البيومي: ثورة 30 يونيو شكلت نقطة انطلاق نحو الجمهورية الجديدة مندوب مصر بالأمم المتحدة: تصعيد الدعم السريع يعطل جهود الهدنة الإنسانية بالسودان وزير الأوقاف يدعو الباحثين إلى إتقان اللغات والانفتاح على التجارب الدولية لتعزيز البحث العلمي وزير النقل يتفقد التشغيل الكامل لمونوريل شرق النيل ويطمئن على سير العمل بالمحطات مندوب مصر بالأمم المتحدة: الخلافات الحالية بشأن السودان تتعلق بآليات تنفيذ الهدنة ومتطلباتها الأرصاد: طقس الغد حار رطب نهارا معتدل الحرارة رطب ليلا على أغلب الأنحاء.. والعظمى بالقاهرة 35 محافظ الغربية: إزالة 5 تعديات على الأراضي الزراعية بقرى المحلة الكبرى سيمينيو يقود هجوم غانا أمام كرواتيا في كأس العالم مدرب السعودية الأسبق: مصر أبهرت العالم.. امنحونا الفرصة مثل حسام حسن عمرو أديب: آلام مصر الحقيقية موجودة في التعليم والصحة شعبة الذهب: الأسعار الحالية فرصة متميزة للشراء.. ولا تفكروا في البيع قبل عام أو عامين تشكيل دفاعي لبنما أمام إنجلترا في المونديال
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

محافظات

محافظ أسيوط: استمرار تسليم عقود التقنين لواضعي اليد على أراضي أملاك الدولة

أكد اللواء عصام سعد محافظ أسيوط على استمرار ومواصلة تسليم عقود التقنين لأراضي أملاك الدولة للمستفيدين من المواطنين واضعي اليد بعد استكمال كافة الإجراءات الخاصة بالفحص والمعاينة والتقييم الفني والتثمين وموافقة الجهات المعنية طبقًا للقانون المنظم وذلك في إطار جهود المحافظة لتفعيل منظومة التقنين والحفاظ علي أراضي وأملاك الدولة وفي ضوء اهتمام الدولة بهذا الملف الهام والإجراءات التي تقوم بها لاسترداد حق الشعب تنفيذًا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية.
وأوضح محافظ أسيوط إنه تم التنبيه على رؤساء مراكز وأحياء المحافظة بتكثيف الجهود والاسراع في معدلات الانجار بمنظومة التقنين وتكثيف عمل لجان المعاينات وتسليم العقود للمنتفعين وإنهاء كافة الاجراءات الخاصة بتحصيل مستحقات الدولة بنطاق كل مركز بمعرفة اللجنة المختصة حيث أن تسليم العقود يتم وفقًا لقرار مجلس الوزراء رقم 18 لسنة 2017 والمختص بتنفيذ بعض قواعد وإجراءات التصرف في أملاك الدولة الخاصة والمنصوص عليها بالأحكام المنفذة للقانون رقم 144 لسنة 2017 وذلك وطبقًا للإجراءات الخاصة بمنظومة التقنين واسترداد أملاك الدولة "حق الشعب".
وفي هذا الإطار قام عبدالرؤوف النمر رئيس مركز ومدينة الفتح بتسليم 17 عقد ابتدائي لتقنين أراضي أملاك الدولة للمستفيدين من المواطنين واضعي اليد لأراضي بقرى بصره والفيما وعرب مطير بعد استكمال كافة الإجراءات الخاصة وموافقة الجهات المعنية طبقًا للقانون المنظم وذلك في حضور أسامة كامل نائب رئيس المركز وأشرف فوزي مساعد بالمركز ومنتصر علي رئيس قرية عرب مطير وعماد عبدالمجيد رئيس قرية الفيما لافتا إلى استمرار الجهود المبذولة لإنهاء الإجراءات اللازمة لتقنين أوضاع المواطنين واضعي اليد على أراضي أملاك الدولة تنفيذًا لتوجيهات محافظ أسيوط وتحت إشراف سكرتير مساعد المحافظة لافتاً إلى تسليم باقي العقود لطلبات التقنين المقدمة والمستوفاه للشروط فور الإنتهاء من الإجراءات الخاصة بها.

موضوعات متعلقة

click here click here click here nawy nawy nawy