رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

سياسة

هجوم حاد من رواد السوشيال ميديا ضد الكذاب جمال عيد

جمال عيد الذي خرب عقول المواطنين، يبث سمومه بمعلومات مغلوطة وادعاءات كاذبة في سبيل التمويل الوارد له من الخارج.

جمال عيد الذي يخترع قصص وهمية وتمثليات أملا في استجداء أي تعاطف من المواطنين بعدما أثبتت التحقيقات كذب إدعاءاته بشأن المدعوة/ مني سويف وعلاء عبدالفتاح الذي روج لادعاءات كاذبة بتحريض من والدته.

 

علاء عبدالفتاح الذي انحدر من أسرة دائمة الإدعاءات والكذب وأمه التي تزايد علي أبنائها وخربت عقولهم وشردتهم وأدخلتهم في علاقات وأفكار مشوهة وعودتهم على الكذب.

 

علاء أخذ جزاءه وخرج من السجن إلا أنه عاود نشاطه وتواصل مع جماعة الإخوان الإرهابية، رغم أنه لا يعرف أصلا كيفية أداء فروض الصلاة علي أمل الحصول علي استفادة من تلك الجماعة بعد أن أوهموه بأنهم سيعودون للمشهد السياسي مرة أخري.

 

ادعاءات جمال عيد المريضة بأنه تم الاعتداء علة أسرة علاء عبدالفتاح وحبس شقيقته ظلما تكذبها الكاميرات والشهود وتثبت من هو المعتدي عليه.

 

يمعن جمال عيد في كذبه بأن علاء عبدالفتاح محروم من التواصل وزيارات عائلته له في السجن في الوقت الذي تضطلع فيه أسرة المذكور بزيارته بشكل دائم وتسليم الخطابات له آخرها بتاريخ 10 مارس الجاري.

 

هل المطلوب من الدولة أن تسمع ادعاءات وأكاذيب واتهامات تنال من أشخاص بعينهم وتنال من سمعتهم وتصمت تماما؟؟.. من أدلت شقيقة المذكور بأسمائهم عليهم أن يدافعوا عن أنفسهم وينتصروا لنزاهتهم وعلي المحامي/ خالد علي أن يكون أكثر تركيزا في متابعة قضية هذه الأسرة وأن ينصحهم بعدم إلقاء الاتهامات جزافا حتى لا يتعرضوا لإجراءات قانونية معمول بها في كل أنحاء العالم.