رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير إلهام شرشر
رياضة

ليفربول يحتفل بتتويج محمد صلاح أكثر لاعب في الدوري الإنجليزي تسجيلاً للأهداف

محمد صلاح
محمد صلاح

احتفل الحساب الرسمي لنادي ليفربول الإنجليزي، على موقع التدونيات القصيرة تويتر، بالنجم المصري محمد صلاح، عقب الهدف الذي أحرزه في شباك لايبزيج الألماني، في المباراة التي جمعت الفريقين، في إياب الدور ثمن النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وحسم ليفربول تأهله إلى الدور ربع النهائي، بعدما حقق الفوز بهدفين دون رد، أحرزهما محمد صلاح وساديو ماني، ليؤكد تفوقه ذهابًا على الفريق الألماني بنفس النتيجة وبنفس اللاعبين.

وتغزل حساب ليفربول بالرقم المميز الذي حققه صلاح بعد هدفه في مباراة أمس، فى تغريدة جاء فيها: "سجل محمد صلاح أهدافًا أكثر من أي لاعب آخر في الدوري الإنجليزي الممتاز في جميع المسابقات هذا الموسم".

وأحرز محمد صلاح 25 هدفًا هذا الموسم، في جميع المسابقات التي شارك فيها رفقة الريدز، ليكون أعلى من سجل أهدافًا هذا الموسم بين لاعبي الدوري الإنجليزي.

وتمكن ليفربول بقيادة مدربه الألماني يورجن كلوب، بعد فوزه في مباراة أأمس، من الخروم من الكبوة التي لحقت به فى الفترة الماضية، حيت تلقى عددًا من الهزائم المتتالية في البريميرليج، وضعته في المركز الثامن في جدول الترتيب.

وتأهل ليفربول الإنجليزي بقيادة النجم المصرى محمد صلاح لدور ربع النهائي من مسابقة دورى أبطال أوروبا، بعدما كرر فوزه على ضيفه فريق لايبزيج الألماني بثنائية نظيفة، فى المباراة التى جمعت الفريقين مساء الأربعاء على ملعب "بوشكاش أرينا" فى بودابست العاصمة المجرية، فى إياب دور الـ 16 من التشامبيونزليج للموسم الحالى 2020 – 2021، وهى نفس نتيجة لقاء الذهاب التى جمعت الفريقين على نفس الملعب الشهر الماضى.

وفى الشوط الثانى نجح النجم المصرى محمد صلاح فى تسجيل أول أهداف ليفربول فى الدقيقة 71 بعدما راوغ مدافعى الفريق الألماني قبل أن يسدد كرة زاحفة سكنت على يسار حارس لايبزيج، وهو خامس أهداف الفرعون المصرى هذا الموسم فى دورى الأبطال.

ورفع محمد صلاح عدد أهدافه هذا الموسم مع ليفربول فى جميع المسابقات إلى 25 هدفا، بواقع 17 هدفا فى الدوري الإنجليزي، 5 أهداف بدورى ابطال أوروبا وهدفان فى كأس الاتحاد الإنجليزي.

06a34ac3c759ca1c5627ef20453acf17.jpg
ليفربول تتويج محمد صلاح أكثر لاعب في الدوري الإنجليزي تسجيلاً للأهداف

استطلاع الرأي

العدد 267 حالياً بالأسواق