الزمان
الإيكونوميست: استمرار الغموض حول مضيق هرمز يقيّد حركة الشحن ويزيد مخاوف أسواق الطاقة العالمية مجلس النواب يستكمل مناقشة الموازنة العامة.. وضوابط صارمة لتنظيم التعديلات والتصويت وفق اللائحة الداخلية سقوط شبكة نصب إلكتروني بالمنيا.. ضبط شخصين استوليا على أموال المواطنين بانتحال صفة موظفي بنوك محافظ الغربية يتابع نتائج حملات التموينية ويؤكد استمرار الضربات الرقابية لحماية المواطنين أسعار الدواجن اليوم الإثنين 22 يونيو 2026.. الفراخ البيضاء بكام؟ أسعار البنزين والسولار والغاز الطبيعي في مصر اليوم الإثنين 22 يونيو 2026 أسعار الذهب اليوم الإثنين 22 يونيو 2026 في مصر.. كم يبلغ عيار 21 الآن؟ محافظ الإسكندرية يشهد اجتماع مجلس أمناء الجامعة الأهلية ويقر إنشاء برنامج quot;علوم التمريض وزير الري: يتابع جاهزية الوزارة للتعامل مع الأزمات والطوارئ ويؤكد أهمية التكامل المؤسسي وزير الزراعة يستعرض جهود وأنشطة تنمية الثروة الحيوانية خلال النصف الأول من يونيو وزير الخارجية يتوجه إلى الأردن للمشاركة في اجتماع مجلس جامعة الدول العربية علي المستوي الوزاري في دورته العادية المستأنفة الـ١٦٥ وزير الخارجية يبحث مع المبعوث الأمريكي الخاص للشرق الأوسط تطورات المسار التفاوضي الأمريكى الإيراني
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

محافظات

محافظ الشرقية يصطحب رئيس مركز الزقازيق ورئيسي حي أول وثان في جولة ليلية لمتابعة أعمال النظافة

جانب من الجولة
جانب من الجولة

اصطحب الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، الأستاذ نبيل فاروق رئيس مركز الزقازيق والأستاذ محمد محمود رئيس حي أول والأستاذ محمد الأباصيري رئيس حي ثان في جولة تفقدية بشوارع مدينة الزقازيق في حضور الأستاذ سعد الفرماوي السكرتير العام وذلك للوقوف على مستوي النظافة والتجميل ومتابعة رفع الإشغالات وفتح الطريق أمام حركة السيارات وعبور المواطنين وكذلك التأكد من إلتزام أصحاب المحال التجارية بمواعيد الغلق المحددة لهم تنفيذاً للإجراءات الإحترازية والوقائية التي إتخذتها الدولة لمواجهة فيروس كورونا المستجد.

بدأ المحافظ جولته بتفقد أعمال التطوير الجارية بالمرحلة الثالثة بالممشي السياحي أمام ديوان عام المحافظة لمتابعة تنفيذ الأعمال والوقوف علي معدلات الأداء ونسب التنفيذ، مشدداً علي رئيس مركز الزقازيق بمتابعة الشركة المسند لها تنفيذ الأعمال بالممشي لسرعة الإنتهاء منه مع مراعاة الجوده في الأداء وإضفاء اللمسة الجمالية في التنفيذ وذلك لإعادة الوجه الجمالي والحضاري لمدينة الزقازيق.

أكد محافظ الشرقية أن المحافظة جادة في خطة تطوير وتجميل شوارع وميادين المحافظة وإعادة رصف ورفع كفاءة الطرق بها والبحث عن محاور مرورية جديدة لفك الإختناقات وخلق السيولة المرورية المطلوبة.

انتقل محافظ الشرقية ومرافقوه لتفقد منطقة الجامعة وشوارع سعد زغلول والجلاء والصاغة، مشددا علي ضرورة الإهتمام بالنظافة ومتابعة أعمال النوبتجية المسائية، والتأكد من رفع أكوام القمامة أولاً بأول وعدم تراكمها بالشوارع ، حفاظاً على البيئة وصحة المواطنين، مع التشديد علي إلزام أصحاب المحال التجارية والمقاهي والكافيتريات بمواعيد الغلق المحددة لهم وإتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

 

موضوعات متعلقة

click here click here click here nawy nawy nawy