مواصلة جهود الأجهزة الأمنية بالقاهرة لمكافحة جرائم الإتجار فى المواد المخدرة) مواصلة الجهود الأمنية لتحقيق الأمن ومواجهة جميع أشكال الخروج عن القانون خلال 24 ساعة.. ضبط 182 قطعة سلاح و320 قضية مخدرات حملات أمنية لضبط حائزي ومتجري المواد المخدرة والأسلحة النارية بمديريات أمن أسيوط وأسوان ودمياط كشف ملابسات حدوث مشاجرة بين مزارعين بالمنيا ووفاة أحدهم ضبط طرفي مشاجرة بالبحيرة أسفرت عن وفاة أحد الأشخاص منافذ وزارة الزراعة تستقبل المواطنين لشراء احتياجاتهم من السلع والمنتجات الغذائية بأسعار مخفضة رفع ٦٦٥حالات إشغال طريق مخالف خلال حملات مكبرة بمركزى دمنهور وأبو حمص قسم المسالك البولية بطب جامعة قنا ينظم مؤتمره السنوي الرابع مارس المقبل بمدينة الغردقة نيابة عن رئيس مجلس الوزراء.. وزير الزراعة يلقي كلمة أمام المؤتمر الدولي الثلاثون للاتحاد العربي للأسمدة هيئة الكتاب تفتتح أول معارضها بجامعة الأزهر في أسيوط محافظ كفر الشيخ يتفقد أعمال إنشاء السوق الحضري المطور على مساحة 3000م٢
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

مرأة و طفل

يسبب كوارث صحية.. أخصائي تغذية يحذر من نوع جبن رومي بالأسواق

جبنة رومي
جبنة رومي

قال الدكتور محمد عبد الواحد، أخصائي التغذية العلاجية، إنّ تخزين الجبنة الرومي القديمة من قبل الكثير من الباعة خطرا على الصحة العامة.

ولفت في صفحته الرسمية، إلى أن المراحل التى تمر بها تحضير وصناعة الجبنة الرومي ومنها المرحلة الأخيرة والتي تكسب الجبنة المذاق القديم وتركها لتجف تعد هي المشكلة.


وأضاف أن الجبنة الرومي المتواجدة في الأسواق مركونة في المخزن على الأقل 6 أشهر وتترك لتجف وتتراكم عليها الكثير من الأتربة والفطريات المختلفة، ويضاف لها هيدروكلوريد أسيد تركيز 30% عشرة لكل طن جبنة وتوضع في وعاء قديم تصبح قديمة بعد حوالي 24 ساعة.

ونصح أخصائي التغذية العلاجية، بضرورة شراء الجبن الرومي من مصادر موثوقة أو صنعها في المنزل، وذلك يعد أضمن لتفادي الإصابة بأي بكوارث صحية.

موضوعات متعلقة