رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير إلهام شرشر
تكنولوجيا

بشاشات موفرة للطاقة.. «وان بلس» تفوز على «أوبو» وتزود هواتف OnePlus 9

جريدة الزمان

دخلت شركة وان بلس، بمنافسة قوية مع شركة أوبو، وذلك عقب كشفها عن بعض التفاصيل الرئيسية حول مواصفات سلسلة هواتف OnePlus 9، التي من المقرر أن تعلن عنها يوم 23 مارس الجاري.

جاء ذلك وفقا للصفحة الرسمية للعلامة التجارية على موقع ويبو Weibo الصيني، الذى أشار إلى تشكيلة الهواتف المرتقبة ستأتي بشاشات مزودة بتقنية LTPO، بمعدلات تحديث تكيفية من 5 إلى 120 هرتزا.

كما ذكره موقع "gsmarena" التقني، سيتبنى طرازى OnePlus 9 و 9 Pro، تقنية الشاشة الجديدة من نفس الشركة المصنعة، التي زودت شركة أوبو الصينية، بشاشات سلسلة Find X3، من نوع OLED بتقنيةLTPO الموفرة للطاقة بشكل كبير مما يقلل من استهلاك البطارية.

ومن المتوقع أن تأتي شاشة هواتف OnePlus 9، بدقة تبلغ تبلغ 2K +، ونظرا للمواصفات الأولية لشاشة سلسلة الهواتف المنتظرة، فقد تكون من أهم ميزات تشكيلة هواتف وان بلس الرئدة، فقد حصلت في اختبارات الشاشة بواسطة شركة DisplayMate، على درجة A +.

وذكرت التسريبات أيضًا أنها ستأتى بشاشة بقياس 6.55 بوصة وبدقة +Full HD ومعدل تحديث 90 هرتزا فى الثانية، فيما سيأتى هاتف Pro 9OnePlus بشاشة قياس 6.8 بوصة، وبدقة +QHD، مع معدل تحديث 120 هرتز فى الثانية.

ومن المخطط أيضًا أن يتم تشغيل هواتف OnePlus 9، بأحدث معالجات كوالكوم من نوع Snapdragon 888، والذي سيأتي مقترنا مع ذاكرة وصول عشوائي رام تصل إلى 12 جيجابايت، وذاكرة تخزين داخلية بسعة 256 جيجابايت وكما ستعمل التشكيلة المنتظرة بنظام التشغيل Android 11 وشبكات اتصال Wi-Fi 6.

شاشات موفرة للطاقة وان بلس هوتف أندرويد أوبو تزود هواتف OnePlus 9

آخر الأخبار

استطلاع الرأي

العدد 252 حالياً بالأسواق
316242