رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير إلهام شرشر
أخبار

”النيروز لتنظيم المعارض” تكشف عن خطتها للمعارض العقارية خلال 2021

جريدة الزمان

نستهدف تحقيق 5 مليارات جنيه مبيعات لصالح الشركات المشاركة في المعارض العام الحالى انعقاد فعاليات معرض "هذي مصر" في دبي أبريل المقبل بمبيعات مستهدفة 500 مليون جنيه كشفت شركة النيروز لتنظيم المعارض عن خطتها للمعارض المقرر انعقادها خلال العام الجاري ، حيث تستهدف الشركة من خلال معارضها المتنوعة تحقيق مبيعات للشركات المشتركة بالمعرض بقيمة 5 مليارات جنيه.

قال إسلام برهان، الرئيس التنفيذي لشركة النيروز لتنظيم المعارض، إن الشركة تبدأ خطتها للمعارض بانعقاد معرض "هذي مصر" في إمارة دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة مطلع أبريل المقبل بمبيعات مستهدفة تصل إلى 500 مليون جنيه، موضحا أن هذه ستكون النسخة الـ14 للمعرض تحت رعاية سمو الشيخ سعيد بن طحنون آل نهيان ووزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية.

وأضاف أن هذا المعرض أحد أهم المعارض المقامة في دولة الإمارات والذي يستمر انعقاده منذ 10 سنوات، ويتمتع المعرض بسمعة جيدة وإقبال قوي من المصريين العاملين في دولة الإمارات أو المواطنين الإماراتيين، لافتا إلى أن الشركة تخطط لتنظيم معرض مصر للعقار والاستثمار بالقاهرة في يونيو المقبل ثم معرض "هذي مصر" في الدوحة سبتمبر المقبل ثم معرض في مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية وذلك في أكتوبر المقبل.

وأشار إلى أهمية الجهود التي تبذلها الدولة لدعم تصدير العقار والخروج بالمشروعات المصرية للمواطنين والعملاء في الخارج ونشر حجم التنمية التي تنفذها مصر حاليا وتوفير عملة صعبة للدولة والتسهيل على المواطنين المصريين العاملين بالخارج وعرض أكبر عدد من المشروعات المنفذة بالمدن الجديدة عليهم داخل نفس المكان وبعروض مميزة.

وأكد أن السوق العقاري سيشهد انطلاقة قوية خلال الفترة المقبلة مع بداية انتهاء أزمة كورونا وافتتاح الدولة للمرحلة الاولى بعدد من المدن الجديدة وفي مقدمتها العاصمة الإدارية الجديدة بالإضافة إلى زيادة ثقة المستثمرين والعملاء في السوق العقاري بعد نجاحه في مواجهة أزمة كورونا خلال الفترة الماضية.

وقال المهندس هيثم برهان نائب رئيس مجلس إدارة الشركة، إن المعرض سيضم حزمة من المشروعات المنفذة في العاصمة الإدارية الجديدة والعلمين الجديدة وأسوان الجديدة، والجلالة ومدن أخرى ويتميز المعرض هذا العام بعودته بعد توقفه العام الماضي نتيجة أزمة كورونا، على أن يكون المعرض هذا العام مليء بالفرص الاستثمارية للعملاء والعروض المتميزة.

وتأسست شركة النيروز لتنظيم المعارض عام 1986 وهي إحدى الشركات الرائدة في مجال تنظيم المعارض والمؤتمرات في مصر ودول مجلس التعاون الخليجي، ونظمت شركة النيروز أكثر من 300 معرض محليًا ودوليًا، وهي عضو مؤسس في الاتحاد العربي للمعارض.

وأكد أن الاستثمار في العقار يظل هو الحصان الرابح للاقتصاد المصري وذلك نظرا لاعتماده على قوة الطلب الحقيقي وتعدد المشروعات المطروحة من جانب الدولة أو القطاع الخاص ولكافة الشرائح السكنية، بالإضافة إلى انخفاض الفائدة البنكية وزيادة توجه العملاء للاستثمار في العقار ذى العائد المرتفع.

النيروز المعارض العقارية

آخر الأخبار

استطلاع الرأي

العدد 267 حالياً بالأسواق