رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير إلهام شرشر
رياضة

ريال مدريد ينفق 304 ملايين يورو على 6 مهاجمين ولم يعوض رونالدو

كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو

فشل فريق ريال مدريد الإسباني، في دعم خط هجومه بلاعب بارز يستطيع تعويض الأسطورة كريستيانو رونالدو، بعد رحيله في صيف 2018 إلى يوفنتوس الإيطالي، وكشفت إحصائية بالأرقام، إن ريال مدريد أنفق 304 ملايين يورو، لتدعيم هجومه من أجل تعويض رونالدو، لكنه فشل في إيجاد لاعب يسجل بمفرده أكثر من 50 هدفاً في الموسم كما كان يفعل النجم البرتغالي.

أضافت أن الريال أنفق 304 ملايين يورو لشراء 6 لاعبين في مركز الهجوم على مدار 3 مواسم، لكنه علي الرغم من ذلك لم ينجح في تعويض غياب رونالدو، حيث تتعالى الأصوات حالياً للسعي من أجل استعادته إلى قلعة الريال برغم تجاوزه الـ36 عاماً.

وارتبط اسم البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس، بالعودة مُجدداً إلى ريال مدريد لقيادة الهجوم ودعم كريم بنزيما الهداف الحالي للملكي.

وعقب رحيل رونالدو تعاقدت إدارة ريال مدريد مع البلجيكي إيدين هازارد، مقابل 115 مليون يورو، ولم ينجح سوى في تسجيل 4 أهداف، كما تعاقدت مع البرازيلي فينسيوس بصفقة تقدر بـ45 مليون يورو، فيما لم يسجل سوى 13 هدفاً مع الفريق.

وأيضا ضم الملكي، الصربي لوكا يوفيتش مقابل 60 مليون يورو، ولم يسجل سوى هدفين، قبل أن تتم إعارته إلى إينتراخت فرانكفورت، كما تم التعاقد مع البرازيلي رودريجو جوس مقابل 45 مليون يورو، والذي لم يسجل سوى 8 أهداف فقط، بالإضافة إلى الإسباني ماريانو دياز بصفقة قيمتها 22 مليون يورو، فيما لم يسجل سوى 6 أهداف، ثم مواطنه براهيم دياز صاحب الـ17 مليون يورو، والذي لم يسجل سوى هدفين.

وأحرز الـ 6 لاعبين الذى تم شرائهم لتعويض رونالدو، إجمالياً 35 هدفاً، وهو معدل ضعيف مقارنة بما كان يسجله الدون في الموسم الواحد، حيث كان يسجل فوق الـ 40 هدفاً ووصل إلى 50 هدفاً في بعض المواسم مع الملكي.

ريال مدريد 6 مهاجمين لم يعوض رونالدو فريق ريال مدريد الإسباني كريستيانو رونالدو

آخر الأخبار

استطلاع الرأي

العدد 268 حالياً بالأسواق