رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير إلهام شرشر
أخبار

اليوم ...انطلاق فعاليات ذا ريل جيت بمشاركة 38 عارضا

جريدة الزمان

تنطلق اليوم فعاليات مؤتمر ومعرض ذا ريل جيت للعقارات تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية وذلك بحضور 38 من كبار المطورين العقاريين في مصر والعالم العربى لعرض فرص استثمارية كبرى داخل السوق العقارى مما يعكس اهتمام الدولة المصرية بالقطاع العقارى والتنمية العمرانية، ضمن استراتيجية التنمية المتكاملة ورؤية مصر 2030.

يقام المعرض فى الفترة من 25 – 27 مارس 2021 بمركز مصر للمعارض الدولية بمحور المشير بالتجمع الخامس وتقوم بتنظيمه شركة إيه سي جي سي بي إي في، من خلال تحالف بين كل من شركة إيه سي جي آى تي إف - الشركة الرائدة والمتخصصة فى تنظيم المعارض والمؤتمرات - وشركة كولدويل بانكر مصر - الشركة الرائدة في مجال الاستشارات العقارية مع اتخاذ كافة التدابير اللازمة لضمان سلامة الزائرين والعارضين وتقديم تجربة سلسة للجميع.

أما عن مواعيد المعرض فهى يوم الخميس من 12 ظهراً إلى 8 مساءً ، الجمعة من 2 عصراً إلى 10 مساءاً والسبت من 12 ظهراً إلى 10 مساءاً. يقدم معرض ذا ريل جيت 180 مشروع مختلف منها 40 مشروع تشهدها مصر لأول مرة فى شتى أنحاء الجمهورية، سواء بالمحافظات أو المدن الجديدة بالإضافة إلى عروض وتسهيلات في الدفع والسداد تتناسب مع كافة فئات المجتمع.

وبين أهم المشاركين بالمعرض سوديك، إعمار مصر، بالم هيلز، ماونتن فيو، مصر إيطاليا العقارية ، صروح للتطوير العقاري، لاند مارك للتطوير العقاري، آكام مصر للتطوير العقاري، التعمير العربية ، الأهلي صبور للتنمية العقارية، إنرشيا العقارية، أورا ديفلوبرز ، بري ديفيلوبمنتس، تطوير مصر، خزام للتطوير العقارى، ذا ووتر واى للتطوير العقارى ، فاوندرز، البروج، كريو للتطوير العقاري، ، ليفينج ياردز للتطوير العقاري ، مراكز للاستثمار العقاري، نيو سيتى للتنمية العقارية، وغيرها.

ومن المتوقع أن يصل عدد زائرى المعرض بنسختيه الافتراضية والواقعية ما يقرب من 20 ألف زائر.

ويتضمن معرض ذا ريل جيت، نادى الاستثمار والذي سيتم اطلاقه بحضور المطورين المحليين والمستثمرين الدوليين بحضور أكثر من 25 خبيراً استشارياً دولياً ومستثمرين أجانب، لبحث فرص الاستثمارات الجديدة سواء على مستوى الاستثمار المحلى أو الأجنبى وذلك بالتعاون مع مكتب الاتحاد الدولى للعقار وشركة نيو كونسبت للاستثمار.

وصرح أحمد غزي رئيس شركة إيه سي جى أي تي إف "إن إقامة معرض ذا ريل جيت تحت رعاية فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، يعد ميلادا قويا لأحد أهم الفعاليات التي تخص القطاع العقارى في مصر والذي يشهد اهتماما وتركيزا قويا من جانب الحكومة المصرية".

وأضاف غزى أن النسخة الأولى لمؤتمر ومعرض ذا ريل جيت تعد بداية الانطلاق لحدث سيكون الأهم والأكبر في السوق العقارى المصرى في ظل ما تشكله المعارض العقارية من أهمية كبيرة في معدل مبيعات شركات التطوير العقاري حيث من المخطط أن يقام المعرض كل عام فى نفس الوقت، موضحا أن المعرض سيتيح تقنية جديدة وحديثة، من خلال إقامة المعرض بشكل افتراضي عبر شبكة الإنترنت ووسائل الاتصال الجديدة، والتى تمكن جميع المهتمين بالعقارات والمشروعات المصرية في جميع أنحاء العالم من مشاهدة المعرض بكافة تفاصيله وذلك فى ظل التقدم الملحوظ الذي يشهده العالم في التحول الرقمى، بالإضافة إلى امكانية زيارة المعرض بمركز مصر للمعارض الدولية.

فعاليات معرض عقارات

استطلاع الرأي

العدد 267 حالياً بالأسواق