محافظ أسيوط يتفقد سير العمل بمركز سيطرة الشبكة الوطنية للطوارىء والسلامة العامة بالديوان العام الوادي الجديد: رفع درجة الاستعداد القصوى لمواجهة حالة عدم الاستقرار في الأحوال الجوية محافظ المنيا يوجه بمتابعة الالتزام بمواعيد العمل الصيفية بدءا من اليوم كفرالشيخ: انطلاق فاعليات القافلة الدعوية للأوقاف بالحامول محافظ مطروح: نرحب بأي أفكار مجتمعية لتطوير الإقليم مفتي الجمهورية: ثورة 30 يونيو تحريرًا لأرض مصر من أفكار خاطئة بورسعيد: استمرار الأعمال بمشروع تطوير وتوسعة ورفع كفاءة وإضاءة ورصف منطقة زمزم القديمة بحي الضواحي بالإنفوجراف.. أهم أنشطة وفعاليات التنمية المحلية في أسبوع وزير التنمية المحلية يعلن بدء تطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة اليوم الجمعة الأمم المتحدة: إزالة ركام يشمل ذخائر لم تنفجر بغزة قد يستغرق 14 عاما الفنون المسرحية تستعد لإطلاق المسرح العالمي تنمية وتعمير سيناء.. جهود لزيادة الاستثمارات على أرض الفيروز إلى تريليون جنيه
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

خارجي

السيسي يؤكد ثبات موقف مصر تجاه ليبيا

أكد الرئيس عبد الفتاح السيسي، دعم مصر، الكامل للسلطة التنفيذية الجديدة في ليبيا، وذلك خلال لقائه رئيس المجلس الرئاسي الليبي محمد المنفي.

وشدد السيسي، على ثبات الموقف المصري الهادف لتحقيق المصلحة العليا للدولة الليبية في المقام الأول، موضحا أن مصر، على أتم الاستعداد لتقديم خبراتها للحكومة الليبية في كافة المجالات.

وكان الرئيس عبد الفتاح السيسي، قد استقبل اليوم الخميس، رئيس المجلس الرئاسي الليبي محمد المنفي، في قصر الاتحادية بالعاصمة القاهرة.

وأجريت مراسم استقبال رسمية للمنفي لدى وصوله، ثم التقى الرئيس المصري، وفق المكتب الإعلامي لرئيس المجلس الرئاسي.

ويزور المنفي مصر رفقة نائبه عبدالله اللافي، وهي أول دولة عربية يتوجهان إليها منذ تسلم المجلس السلطة، التي تقود البلاد حتى إجراء الانتخابات العامة في 24 ديسمبر المقبل.

موضوعات متعلقة