أستاذ علوم بيئة: تغير المناخ وضعف الاقتصاد ضمن أسباب المجاعة في السوداناقتصادي: توقيع اتفاقيات بين ”ايتيدا” و29 شركة عالمية في صناعة التعهيد يضاعف صادرات مصر الرقميةنائب بالشيوخ: افتتاح مدينة المنصورة الجديدة استكمال لمشروعات الجمهورية الجديدةالتشكيل المتوقع للزمالك أمام المصري.. تعرف عليهسر غياب سامسون عن قائمة الزمالك أمام المصري«زراعة الشيوخ»: اهتمام غير مسبوق من القيادة السياسية بتطوير الدلتاسهرة من طراز فريد.. أوركسترا الأوبرا يعزف من الموسيقى الدنماركيةللشهر الثاني على التوالي.. كتاب النقد الثقافي يتصدر الأكثر مبيعًا في المركز القومي للترجمةتانيا قسيس تطلق أغنية «إمارات.. قلب العرب والصحراء» (فيديو)«الزيادة السكانية تلتهم معدلات النمو».. أبرز رسائل السيسي خلال افتتاح مدينة المنصورة الجديدةالرئيس السيسي: نجاح قمة المناخ بشرم الشيخ بمثابة شهادة عالمية لمصرالرئيس السيسي: الشعب المصري يحول كل أزمة إلى فرحة بالتكاتف والتلاحم
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

رياضة

عاجل.. الخارجية تدين التفجير الإرهابي لمركز تربوي في كابول

وزارة الخارجية
وزارة الخارجية

أدانت جمهورية مصر العربية بأشد العبارات، في بيان صادر عن وزارة الخارجية اليوم الجمعة، التفجير الإرهابي الذي استهدف مركزًا تربويًا في غرب كابول بأفغانستان، مما أسفر عن مقتل وإصابة العشرات من الضحايا الأبرياء.

وتتقدّم جمهورية مصر العربية بخالص التعازي لأسر الضحايا وشعب أفغانستان الشقيق، معربةً عن خالص التمنيات بسرعة الشفاء للمُصابين، مؤكدةً على رفضها التام لكافة أشكال الإرهاب والعنف والتطرف.



موضوعات متعلقة