رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير إلهام شرشر
رياضة

محمد صلاح يخطط للرحيل عن ليفربول بسبب يورجن كلوب.. إليك التفاصيل

جريدة الزمان

كشفت تقارير صحفية إنجليزية أن المصري محمد صلاح يخطط للرحيل عن فريقه ليفربول الانجليزي خلال الانتقالات الصيفية المقبلة ، حيث تكشفت تطورات جديدة بشأن رحيل مو عن انفيلد.

وأكدت صحيفة "صنداي تايمز" البريطانية أن طبيعة العلاقة بين جناح ليفربول المهاجم محمد صلاح، ومدربه الالمانى يورجن كلوب، ليست الأفضل أو على ما يرام في الفترة الأخيرة، وخاصة مع تصريحات صلاح المستمرة في الإعلام الإسباني.

وأضافت الصحيفة أن هناك مشاكل بين صلاح وكلوب مؤخرًا، وأصبح المهاجم المصرى يخطط حاليًا من أجل الرحيل عن أنفيلد باحثًا عن وجهته المقبلة، بعدما شارك صلاح في 28 مباراة مع الريدز هذا الموسم، وسجل 17 هدفًا، وصنع 3 آخرين.

وتحدث دونكان كاسلز الصحفي بصحيفة "صنداي تايمز" عن علاقة محمد صلاح مع كلوب، حيث قال في تصريحات لبرنامج "Transfer Window Podcast" الإنجليزي،: "علاقتهما ليست الأفضل، كانت هناك مشاكل بينهما".

تابع: "لقد أثرت هذه العلاقة على طريقة لعب ليفربول الجماعية، على الرغم من أهداف محمد صلاح هذا الموسم وأرقامه الجيدة لكن يريد كلوب منه المساهمة في النواحي الدفاعية، أعتقد أن خطة ليفربول دائمًا أن يتم بيع محمد صلاح وساديو ماني في حالة وصول عروض مادية جيدة لهما في الوقت الذي يناسب جميع الأطراف".

وتابع صحفى التايمز: "إذا رحلا عن ليفربول سيحصلان على رواتب أعلى، ويمكن للنادي أن يتعاقد مع بديلين جيدين يناسبان أسلوب كلوب، اعتقد أن صلاح يخطط للرحيل عن ليفربول، وهذا سبب في إجراءه حوارين مع الصحافة الإسبانية جعل الكثيرون يتحدثون عن فكرة أنه سينتقل عن أنفيلد

صنداي تايمز محمد صلاح رحيل ليفربول يورجن كلوب

آخر الأخبار

استطلاع الرأي

العدد 268 حالياً بالأسواق