رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير إلهام شرشر
حوادث

غدا.. تحويلات مرورية لمرور موكب المومياوات الملكية بالقاهرة

جريدة الزمان

أعلنت وزارة الداخلية عن مجموعة من الإجراءات والتحويلات المرورية لتأمين موكب نقل 22 مومياء من المومياوات الملكية من المتحف المصري بميدان التحرير إلى متحف الحضارات القومي بمنطقة الفسطاط بمصر القديمة والذي سيتم غدا السبت، وسط اهتمام عالمي بخط سير الموكب.

وقررت الوزارة غلق جميع منافذ الدخول والخروج إلى ميدان التحرير والمنافذ المؤدية إليه من كوبرى 6 أكتوبر وكوبرى 15 مايو، وكذا غلق مطالع كوبرى 6 أكتوبر القادمة إلى شارع النيل وغلق كوبرى الجلاء في الإتجاة القادم من الجيزة، وذلك في إطار الاحتفال بالحدث العالمى الخاص بنقل المومياوات الملكية من المتحف المصرى بالتحرير إلى المتحف القومى للحضارة المصرية بالفسطاط مرورًا بشارع كورنيش النيل.

كما سيتم غلق منطقة الكورنيش والشوارع الجانبية المؤدية له بدءًا من كوبرى قصر النيل حتى منطقة الإحتفال، وكذا غلق كوبرى الجامعة وكوبرى عباس للقادم من الجيزة، وطريق (مصر – حلوان) في اتجاه ميدان أثر النبى، وكذا غلق منازل كوبرى المنيب وطريق الأوتوستراد التى تؤدى إلى ميدان أثر النبى، وغلق محطة مترو السادات منذ الساعة 12 ظ حتى الساعة 9م.

وسيتم إجراء التحويلات المرورية اللازمة للطرق البديلة خلال تلك الفترة، وذلك على النحو الموضح بالموقع الرسمى لوزارة الداخلية (www.moi.gov.eg).

استطلاع الرأي

العدد 268 حالياً بالأسواق