ضبط عشرات قضايا جرائم التهريب وحيازة المواد المخدرة ومئات المخالفات المرورية اليوم وزيرا الإسكان والبيئة يناقشان مقترحات إدارة وتشغيل مشروع تطوير موقع التجلي الأعظم بسانت كاترين قمة جديدة بين الأهلي والزمالك.. مواعيد مباريات اليوم الثلاثاء الثلاثاء 16 أبريل 2024.. الدولار يرتفع 30 قرشا فى 6 بنوك ويسجل 48.75 جنيه للبيع 17200 جنيه.. مصروفات المدارس المصرية اليابانية للعام الدراسي الجديد في هذا الموعد.. بسمة عطا تستعد لطرح أغنية عادي عادي وزيرا الإسكان والبيئة يناقشان مقترحات إدارة وتشغيل مشروع تطوير موقع التجلى الأعظم محافظ بني سويف يتابع جهود وأنشطة أجهزة وإدارات مديرية الزراعة المنفذة خلال إجازة عيد الفطر محافظ كفرالشيخ: تحرير 9 محاضر تموينية لأصحاب المحال التجارية والمخابز المخالفة بقلين مروان خوري يحيى حفلا غنائيا فى المغرب 25 أبريل النجمة شيرى عادل تشارك فى مهرجان مالمو كريم عبد العزيز: الحشاشين نقطة مضيئة في الدراما المصرية
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

رياضة

إيقاف عبد الرزاق حمد الله مهاجم النصر السعودى 15 يوما

قررت لجنة الانضباط التابعة لاتحاد الكرة السعودى إيقاف المغربى عبد الرزاق حمد الله مهاجم النصر 15 يومًا مؤقتًا عن خوض المباريات الرسمية بسبب ما بدر منه فى المباراة التى أقيمت بين فريقى نادى النصر ونادى الفيصلى، إلى حين الانتهاء من دراسة الحالة واتخاذ القرار بشأنها.

وكشف فهد المدلج، رئيس مجلس إدارة نادى الفيصلى، عن موقفه تجاه التصرف غير الأخلاقى ضد لاعب فريقه الأول، وليد الأحمد، والصادر من محترف النصر المغربى عبد الرزاق حمد الله، خلال المواجهة التى جمعتهما ضمن منافسات كأس خادم الحرمين الشريفين موسم 2020-2021، ونجح الفيصلى فى الفوز على النصر، بهدف دون رد؛ ليطيح به خارج البطولة وليحجز مقعدًا له فى المباراة النهائية.

وقال المدلج، فى تصريحات لبرنامج "المنتصف" عبر قناة "الإخبارية": "دائمًا اللقطات الجدلية التى تشهدها المباريات وتظهر فى الإعلام عبر الناقل الرسمى للمباريات تترك للجهات المختصة".

وأضاف: "النادى يتدخل فى الاحتجاج ضد القرارات التحكيمية المؤثرة، مثل الذى حدث بحصول المدافع رافائيل على البطاقة الصفراء".

وتابع المدلج: "نحن فى انتظار موقف لجنة الانضباط تجاه تصرف حمدالله، ويجب اتخاذ الإجراءات اللازمة والمشددة حفاظًا على صغارنا، فالدوري السعودي يشاهده أطفال، ومن الصعب السكوت على مثل هذه التصرفات".

وأكمل: "في لائحة لجنة الانضباط إذا أظهرت اللقطات الصادرة من الناقل الرسمي أحداث لم يشاهدها حكم المباراة فإنها تصبح أحداثًا واقعية وتلزم المختصين باتخاذ الإجراءات اللازمة".

وشدد المدلج على مساندة إدارة الفيصلي للاعب فريقها الأول، وليد الأحمد، إذا ما طالب التصعيد ضد عبدالرزاق حمدالله.

ويُشار إلى أن يعقوب المطير، المختص في القانون الرياضي، أكد أن حمدالله بات مهددًا بالإيقاف لمدة 6 أشهر وغرامة مالية 50 ألف ريال؛ بسبب تصرفه غير الأخلاقي.

فيما أنهى المغربي عبدالرزاق حمدالله، مهاجم فريق النصر، انقطاعا عن مواقع التواصل الاجتماعي دام 10 أيام، تزامناً مع الإيقاف المفروض عليه من لجنة الانضباط والأخلاق في اتحاد القدم السعودي، الثلاثاء.

ونشر الهداف المغربي تغريدة عبر حسابه الرسمي، جاء فيها: "‏إني أتصدق بعِرضي على كل من ظلمني" في إشارة إلى العقوبة الصادرة بحقه من اللجنة.

وأعلنت لجنة الانضباط إيقاف حمدالله مؤقتاً لمدة 15 يوماً قابلة للتمديد في جميع المباريات التي يحق له المشاركة فيها، لحين الانتهاء من دراسة واتخاذ القرار بشأن ما بدر منه، في المباراة التي جمعت فريقه بالفيصلي، الأحد، ضمن نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.