رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير إلهام شرشر
حوادث

سائق يقتل مسجل خطر حاول الاعتداء على زوجته بالمنوفية

جريدة الزمان

أقدم سائق على قتل مسجل خطر في مركز أشمون بمحافظة المنوفية، بعد خروجه من السجن بيوم واحد فقط، وذلك بعد أن تحرش بزوجته في الشارع وحاول تمزيق ملابسها واغتصابها، فتشاجر معه السائق وقتله انتقامًا لشرفه.

تلقى اللواء "أحمد إبراهيم القرن" مدير أمن المنوفية، إخطارًا من العميد "عبدالله جلال" مدير البحث الجنائي، يفيد بمصرع مسجل خطر بعد خروجه من السجن بيوم واحد على يد سائق بالشارع العام، بعد أن حاول التحرش بزوجته.

وتوجهت قوة من مباحث مركز شرطة أشمون برئاسة الرائد "مصطفى حسانين" رئيس مباحث مركز شرطة أشمون، وبسؤال شهود العيان أثناء التحقيقات، قالوا إن الزوجة توجهت لمنزل قريب في الشارع واحتمت به في وجود إحدى السيدات وهي شاهدة على ما حدث، وعندما ارتفع الأصوات وصراخ الاستغاثة، بعد أن هجم عليها وتحرش بها، تجمع الأهالي وأبعدوه عن الزوجة، واتصلت الزوجة بزوجها الذي ترك عمله وذهب مسرعا للمنزل فوجد ملابسها ممزقة ويظهر عليها علامات الاعتداء.

وقرر الزوج الانتقام لشرفه وتوجه للمسجل خطر، وكان يحمل معه "قطرًا" وأثناء المشاجرة بينهما أخرج "القطر" وطعن المجني عليه طعنتين إحداهما في البطن والثانية في الفخذ، موضحا أن المتهم لم يسجل ضده أي قضية من قبل.

وتم عمل المحضر اللازم وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيقات.

استطلاع الرأي

العدد 267 حالياً بالأسواق