رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير إلهام شرشر
رياضة

زيدان يعلق على إقصاء ليفربول من دوري أبطال أوروبا

جريدة الزمان

علق الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لفريق ريال مدريد، على التأهل إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، على حساب فريق ليفربول الإنجليزي.

وتأهل ريال مدريد إلى الدور ربع النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا، بعد التعادل أمام ليفربول سلبيا، أمس، الأربعاء على ملعب أنفيلد، مستفيدا من الفوز في مباراة الذهاب 3 -1.

وقال زين الدين زيدان في تصريحات أبرزها الموقع الرسمي لنادي ريال مدريد:" “لقد عرفنا كيف نعاني أمام ليفربول، وكان ذلك طبيعياً في مباراة بدور ربع النهائي، استحققنا التأهل للدور المقبل، لكننا كنا نعلم أننا سنعاني”.

وتابع:" سيطرنا على مجريات اللقاء بشكل جيد، وأنا سعيد من أجل اللاعبين، كان التأهل للدور المقبل مهماً جداً وهذا يمنحنا جرعة كبيرة من المعنويات".

وأضاف "نحن سعداء بالتأهل، لكننا لم نفز بأي شييء بعد، لدينا خيارات في الدوري الإسباني دوري أبطال أوروبا، وأنا فخور بالفريق وبما نقوم به، علينا مواصلة العمل والنضال، الآن لا نفكر إلا في أخذ قسط من الراحة وفي المباراة المقبلة ضد خيتافي في الليجا".

وعن تألق كورتوا، أوضح زيدان:" " كورتوا يقدم عملاً رائعاً، من المهم جداً أن يكون لدينا حارس مرمى مصدر ثقة وقوي. إنه يقوم بعملٍ رائع".

زيدان ليفربول دوري أبطال أوروبا

استطلاع الرأي

العدد 268 حالياً بالأسواق