محافظ شمال سيناء: الرئيس السيسي وجه بتخفيض تكلفة الوحدة السكنية للأهالي بنسبة 55% ما موعد انتهاء مبادرة سيارات المصريين بالخارج؟.. وزيرة الهجرة تجيب محافظ شمال سيناء: لا توطين لأي فلسطيني.. وإعادة 3 آلاف إلى غزة قريبا الخارجية: اتفاقية السلام المصرية الإسرائيلية مستقرة والطرفان ملتزمان بها الهلال الأحمر المصري: نراجع شاحنات مساعدات غزة للتأكد من خلوها من أسلحة أو مخدرات أو غيرهما الخارجية: اتصالات مكثفة للتأكيد على رفض مصر لأي محاولة لاقتحام لرفح الفلسطينية بريا الرئيس السيسي يعلن انطلاق البطولة العربية العسكرية للفروسية بحضور الرئيس السيسى.. انطلاق بطولة الفروسية بعرض الموسيقى العسكرية بدء فعاليات افتتاح البطولة العربية العسكرية للفروسية بحضور الرئيس السيسي رئيس الوزراء: مصر تدعم جهود استضافة البحرين القمة العربية 33 فى مايو الزمالك يصدر بيانا بشأن إيقاف القيد بسبب مستحقات خالد بو طيب الرئيس السيسي يشدد على ضرورة وقف الحرب ويحذر من أي عمليات عسكرية في رفح الفلسطينية
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

حوادث

القبض على المتهمين بقتل خفير خصوصى بالسويس رميا بالرصاص

كشفت أجهزة الأمن ملابسات واقعة مقتل أحد الأشخاص بالسويس وضبط أحد الجناة، فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لكشف ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة فيصل بمديرية أمن السويس من إحدى المستشفيات بإستقبالها أحد الأشخاص (خفير خصوصى بدائرة القسم) متوفى إثر إصابته بعيار نارى.

وبالإنتقال والفحص تبين حدوث مشاجرة بين المجنى عليه و ( 5 أشخاص) أمام محل عمل المجنى عليه لخلاف على خفرتها ، وتبادلوا خلالها التعدى بالضرب وقيام إثنين من المتهمين بإطلاق أعيرة نارية تجاه المجنى عليه مما أدى إلى وفاته .