رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير إلهام شرشر
سياسة

أحمد فتحي: عيد تحرير سيناء سيظل محفورًا في نفوس كل المصريين

جريدة الزمان

هنئ أحمد فتحي عضو مجلس النواب عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين ووكيل لجنة التضامن الاجتماعي، القوات المسلحة والشعب المصري بمناسبة عيد تحرير سيناء.

وقال فتحي، في بيان له اليوم، أن عيد تحرير سيناء يجعلنا نتذكر البطولات الكبيرة التي قام بها الجيش المصري العظيم لاستعادة كل شبر من أرض سيناء الغالية، مؤكدا أن هذا اليوم سيظل محفورًا في نفوس كل المصريين لأنه دليل على قدرة الجيش المصري في استرداد أراضي الدولة المصرية والدفاع عنها أمام أي عدو.

واوضح عضو مجلس النواب، أن جنودنا الأبطال قدموا أغلى الدماء والتضحيات من أجل تحرير سيناء، واستعادتها مرة ثانية من الاحتلال، موضحا ان أبطال الجيش والشرطة يسيطروا الآن ملحمة جديدة لتطهير أرض الفيروز من التنظيمات الإرهابية المتطرفة.

 

واضاف النائب أحمد فتحي، أن والده اللواء فتحي عبد الحميد وكيل جهاز المخابرات العامة سابقا، كان من الابطال الذين شاركوا في ثلاثة حروب وهم حرب الاستنزاف وحرب ٦٧ و نصر أكتوبر العظيم، موضحا أن والده كان يشعر بالفخر والسعادة في عيد تحرير سيناء لانه بمثابة التكريم والجائزة لكل من شارك ودافع عن هذه الأرض الغالية.

 

واوضح فتحي، أنه يسعي حاليا في استكمال مسيرة والده اللواء في أحداث خدمة مجتمعية من حلال مجلس النواب، لافتا إلي أنه يطالب بضرورة الاستمرار في تنمية واعمار سيناء حيتي يتم تطهيرها من الجماعات الإرهابية والحفاظ علي هذه البقعة الغالية من أرض الوطن.

استطلاع الرأي

العدد 268 حالياً بالأسواق