الزمان
القومي للطفولة يبحث إطلاق برامج للتمكين الاقتصادي لمواجهة زواج الأطفال حماس تؤكد جاهزيتها الكاملة لتسليم اللجنة الوطنية لإدارة غزة جميع مجالات الحكم أمريكا: مخيم ميستيك يتقدم بطلب لإشهار الإفلاس بعد فيضانات كارثية ومقتل 28 شخصا تحليق مكثف للمسيّرات الإسرائيلية فوق صيدا.. وإلقاء قنبلتين صوتيتين على برعشيت السفارة الأمريكية في الكويت تستأنف عملياتها الرقابة الإدارية تنظم الملتقى الأول لأعضاء مجلس النواب حول أثر الحوكمة والتحول الرقمي على الدور الرقابي الأوقاف عن ظاهرة الغش في الامتحانات: النجاح الحقيقي يبدأ من الأمانة لا من الدرجات دفعة معنوية لمنتخب إيران قبل مواجهة مصر في كأس العالم وزير البترول: نستهدف تحسين ترتيب مصر في مؤشرات الاستثمار التعديني العالمية تعليم بني سويف: فتح باب التظلمات من نتيجة الشهادة الإعدادية اعتبارا من 25 يونيو ولمدة 15 يوما رئيس المجلس الوطني الفلسطيني يؤكد أهمية تعزيز الدعم المالي والاقتصادي للموازنة الفلسطينية الوزير المفوض بالسفارة الصينية: التعاون العلمي بين مصر والصين يعكس عمق الشراكة الاستراتيجية بين البلدين
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

محافظات

محافظ الفيوم يوجه بتطبيق الإجراءات الاحترازية بكل حسم

جانب من الجولة
جانب من الجولة

تفقد الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم، خلال جولة ليلية مكبرة استمرت حتى الساعات الأولى من صباح اليوم، عدداً من الأحياء والقرى والمناطق بمركز الفيوم، للتأكد من إلتزام المواطنين بالإجراءات الوقائية، وكذا التزام المحال التجارية بالإجراءات الاحترازية، والمواعيد الصيفية، وذلك بحضور رئيس مركز ومدينة الفيوم، ومدير إدارة المرافق، ورؤساء الأحياء.

أوضح الدكتور محمد التوني المتحدث الرسمي لمحافظة الفيوم، أن الجولة الميدانية لمحافظ الفيوم، شملت تفقد الطريق الدائرى، ومناطق قحافة، والحادقة، وقرية سنوفر، وميدان الفنية، وشارع النبوي المهندس بمدينة الفيوم، أضافة الى قرية كفور النيل التابعة لمركز الفيوم، ودمو.

وجه المحافظ خلال الجولة رئيس مدينة الفيوم، بغلق ٥ مقاهٍ لتقديمها "الشيشة" للمواطنين بالمخالفة، وذلك بواقع ٢ مقاه بقحافة، ومقهى بمدخل سنوفر، ومقهى بالحادقة، ومقهى امام معهد الأورام بمدينة الفيوم، بالاضافة الى غلق محل ملابس بدمو لمخالفة المواعيد الصيفية للفتح والغلق، مشدداً على اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال تلك المخالفات.

ولفت المتحدث الرسمي، إلى توجيهات محافظ الفيوم، لرئيس مدينة الفيوم بمتابعة تطبيق المطاعم والمحال التجارية الإجراءات الاحترازية، وارتداء المواطنين للكمامات فى وسائل المواصلات العامة وأماكن التجمعات، وتكثيف أعمال النظافة ورفع تجمعات القمامة أولاً بأول، وكذلك رفع اشغالات المقاهي والمحال التجارية.

في ذات السياق، قام الدكتور محمد عماد نائب المحافظ، بجولة تفقدية بقرى مركز طامية، للتأكد من التزام المواطنين والمطاعم والمقاهي والمحال التجارية بالإجراءات الوقائية والاحترازية، ومتابعة أعمال النظافة والاشغالات بالقرى، ووجه نائب المحافظ، بغلق ٩ مقاه بمدينة طامية لتقديم الشيشة للمواطنين بالمخالفة، وغلق مخبز، و٢مطعم بمدينة طاميه، بالإضافة الى غلق مطعم وغلق ٦ مقاه بقريه الروضه، ومقهى بقريه دوار جبله التابعة لمركز ومدينة سنورس.

كما تفقد نائب المحافظ، مستشفى طامية المركزى، للتأكد من توافر المستلزمات الطبية والحماية الشخصية للفرق الطبية، ومراجعة نسب الإشغال بالمستشفى، وكذلك نسب مخزون الأكسجين، والتأكد من الالتزام بالإجراءات الوقائية والاحترازية.

وفى سياقٍ متصل، تفقد المحاسب محمد أبوغنيمة سكرتير عام المحافظة، عدد من القرى بمركز اطسا، للتأكد من إلتزام المواطنين بالإجراءات الوقائية، وكذا التزام المحال التجارية بالإجراءات الاحترازية، والإلتزام بالمواعيد الصيفية، ومتابعة أعمال النظافة والاشغالات بالقرى، تم خلالها تحرير ٤٧ مخالفة لعدم ارتداء الكمامة من قبل سائقي سيارات الأجرة والركاب.

كما قام المهندس أيمن عزت سكرتير عام المحافظة المساعد، بجولة تفقدية بمركز سنورس شملت، ميدان سنورس، ومنطقة ابو عيطه، وشوارع متولى الشعراوى وناصر، وبورسعيد، كما تم خلال الجولة تحرير ٢١ مخالفة لعدم ارتداء الكمامة من قبل سائقي سيارات الأجرة والركاب، ورفع ٣٦ حالة إشغال طريق فضلاً عن ازالة فورية لحالة تعدى ببناء سور متر ونصف بالطريق العام لتيسير حركة المارة.

موضوعات متعلقة

click here click here click here nawy nawy nawy